جالكسي 2 الضيف الجديد من سامسونج

غير مصنف أضف تعليق

من المحتمل أن يكون هاتف سامسونج الجديد جالكسي 2 ثالث هواتفها المحملة بنظام اندرويد وثاني نسخة من موديلات جالكسي, على الرغم من كل التوقعات المنتظرة والحديث عن نظام تشغيلها الخاص بها Bada. جاكسي 2 لديه شاشة كبيرة AMELOD بحجم 3.7 بوصة, أداء جيد وشكل وحجم معقول متقن التصنيع فكلها تعتبر من صفاته المميزة و الخاصة.

فحسب المصدر الذي أعطى الخبر ولم  يتم التأكيد عليه بعد, يبدو بأننا فعلاً أمام  أحدث هواتف أندرويد من قبل سامسونج , وإن كان ذلك غير مؤكد بعد, فعلى الأقل الصورة تقول ذلك, فيبدو بأننا أمام ثالث هواتف أندرويد, بعد جالكسي i7500 , و هاتف سبيكا Spica المصنعة من قبل شركة سامسوج الكورية.

نريد أيضاً نوضح بأن سامسونج مازالت ملتزمة مع اندرويد مع انها منشغلة ايضاً بنظام تشغيلها Bada والذي من المتوقع أن تعلن عن اول هواتفها الذي ستعمل به في لقاء MWC القادم.

المواصفات الأولية:

الهاتف الذي يضهر بالصورة لديه مثل ما ذكرنا أعلى لديه شاشة كبيرة AMELOD بحجم 3.7 بوصة, يبدو أن هذه الحجم هو المودة الان بين الهواتف الذكية, داخليا يبدو وان المعالج أيضاً سيكون من ذوي السمعة الشهيرة في هذه الفترة الـ Snapdragon بسرعة 1GHz , ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت مع نطام التشغيل اندرويد 2.1 أما الكاميرا فستبقى بجودة 5 ميجابيكسل بالإضافة الى الموصلات من الـ WIFI وغيرهم من الأمور الطبيعية في أي جوال حديث.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول