X

سامسونج تراجع قرارها بشأن الاندرويد 4.0 للجالاكسي أس

بعد أن استثنت شركة سامسونج جهاز هاتف الجالاكسي الأول والجهاز اللوحي تاب 7.0 من مواعيد تحديث أجهزتها بالنسخة الأحدث من نظام التشغيل اندرويد، تعلن سامسونج أنها ستدرس الأمر مجددا.

جهاز جالاكسي أس

فبعد مرور عدة أيام على إعلان شركة سامسونج رسميا عن مواعيد تحديث مختلف أجهزتها بنسخة “سانوديش ايس كريم” من نظام الاندرويد، دون ذكر جهازين من الأجهزة التي انتشرت بكثرة خلال العام 2010 وهما جالاكسي أس وجالاكسي تاب 7.0، تعرضت الشركة لحملة من الانتقادات الشديدة على شبكة الانترنت في كل المواقع الالكترونية التي تتناول الأمور التقنية.

فقد هاجم مستخدمي هذه الأجهزة قرار شركة سامسونج بشدة وتحدثوا عنها بكل قسوة في المنتديات وفي التعقيبات وأينما أتيحت لهم فرصة القيام بذلك. ويبدو أن رد الفعل هذا أرغم شركة سامسونج على الانتباه لمطلب هؤلاء المستخدمين، إذ قال مصدر مطلع في داخل شركة سامسونج إن إدارة الشركة قررت دراسة الأمر من جديد.

ما حدث بخصوص شركة سامسونج يعيد إلى الأذهان ما جرى في شركة HTC في وقت سابق، حين قررت شركة HTC التراجع عن قرارها بخصوص تحديث نظام الاندرويد في جهاز Desire إلى نسخة 2.3 بعد ضجة شديدة على شبكة الانترنت.

ولكن للأسف، في حالتنا هذه قد لا تتشابه الأمور وقد لا تتراجع سامسونج عن قرارها استثناء هذين الجهازين من التحديثات القادمة بنسخة ساندويش الايس كريم. فدراسة الامر من جديد لا يعني أنها قررت تحديث هذين الجهازين بنسخة “الايس كريم”.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment