X

نجاح صيني: إقبال واسع متوقع لجهاز Meizu MX

إن سبب هذا الطابور الظاهر في الصورة المرفقة ليس جهاز الايفون 4 أس، ولا جهاز جالاكسي نيكسوس، وإنما هو جهاز Meizu MX الصيني الذي وصل شبكة المتاجر في الصين وقد سبقته لهفة شديدة من قبل المستخدمين.

في انتظار شراء Meizu MX

ويعتبر Meizu MX أفضل جهاز تنتجه شركة Meizu الصينية التي تحاول إثبات قدراتها في أسواق الهواتف الذكية العالمية. ومن المعروف أن هذه الشركة تتمتع بشعبية واسعة وسط المستخدمين الصينيين وهذا ما يبدو من الصورة حيث ينتظر المواطنون في طوابير طويلة لحظة فتح أبواب المتجر حيث يباع الجهاز المذكور.

يشار إلى أن جهاز Meizu MX مزود بمعالج ثنائي النواة 1.4 جيجا هيرتز، وورد من الشركة قبيل إطلاقه انه خضع لبعض التعديلات في اللحظة الأخيرة مثل: طلاء ضد بصمات الأصابع على عدسات الكاميرات، أزرار متطورة ومريحة وتحسين في شكله الخارجي. ومن المنتظر أن يتم في اقرب وقت ترقية نظام الجهاز إلى نسخة الاندريد الأحدث وهي “ساندويش الايس كريم”.

ومن مزايا الجهاز انه يأتي بشاشة قطرها 4 بوصات من نوع ASV وجودة عرض 640/960 وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها واحد جيجا بايت، في حين سعة ذاكرة الجهاز 16 جيجا بايت، على أن يتم لاحقا طرح نموذج إضافي بذاكرة سعتها 32 جيجا بايت.

أما الكاميرا فهي بجودة 8 ميجا بيكسل مزودة بفلاش LED وقدرة على التقاط الفيديو بجودة HD 1080P وكذلك كاميرا أمامية من نوع VGA.

وأما سعر الجهاز في الصين فهو ما يعادل 476 دولارا أمريكيا، في حين تم تخفيض الجهاز السابق من صنع نفس الشركة وهو نموذج M9 ليصبح الآن 270 دولارا أمريكيا. وهذه أسعار بدون أي ارتباطات بأي عقود.

يذكر أن ذات الشركة كانت وعدت بطرح جهاز آخر مزود بمعالج رباعي النواة وكانت قد أعلنت شهر مارس كموعد لطرحه، ولكنها عادت هذه الأيام وقالت إن موعد الجهاز المزود بمعالج رباعي النواة سيكون في مايو القادم.

جهاز Meizu MX

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment