X

اسوس تعلن: اندرويد 4.0 لجهاز ترانسفورمير برايم قريبا

من الشركات التي أثبتت قدراتها مع كل يوم يمر هي شركة Asus التي برهنت للجميع انه من الممكن صناعة أجهزة بجودة فائقة بدون أن تطلب مقابلها أسعارا خيالية.

جهاز Asus Transformer Prime

فبعد النجاح الباهر الذي حققه جهاز Transformer الأول، جاءنا بخطوات واسعة جهاز Transformer Prime وهو أول جهاز يعمل بمعالج من نوع Tegra 3.

فكل من ينوي شراء هذا الجهاز الجديد ينبغي أن يعرف أن شركة Asus أعلنت اليوم رسميا أنها تنوي تزويد Transformer Prime بأحدث نسخ نظام التشغيل اندرويد ألا وهي نسخة “ساندويش الايس كريم” وذلك اعتبارا من الثاني عشر من الشهر الجاري أي بعد أسبوع تقريبا.

ولكن للأسف لن تكتمل الفرحة لأن الشركة قالت إن عملية التحديث ستواجه مشكلتين: الأولى هي مشكلة GPS بينما المشكلة الأخرى هي أن Boatloader سيكون مقفلا.

وبخصوص المشكلة الاولى، قالت الشركة إن تقنية GPS لا تستخدم عادة في الأجهزة اللوحية إلا نادرا، ولهذا فإنها تنوي حذف هذه الإمكانية من المواصفات التقنية للجهاز اللوحي المذكور. أما بخصوص المشكلة الثانية فقالت إن إقفال Boatloader سيكون اضطراريا في البداية ووعدت بالعمل خلال الأيام القادمة على حل هذه المعضلة كي يتسنى فتح Boatloader لكل من يرغب باستخدامه.

من يرغب بمعرفة كيف ستعمل نسخة الاندرويد 4.0 (الايس كريم) على جهاز Transformer Prime عليه متابعة هذا الفيديو:

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment