X

سامسونج : لا حزمة مزايا جديدة للجالكسي اس و الجالكسي تاب !

هل تذكرون قصة سامسونج و تحديث هاتفها الجالكسي أس و الجالكسي تاب للنسخة الرابعة من الاندرويد الآيس كريم ساندويتش ؟ لا تذكرون ؟ حسنا سأذكركم بها ..
قبل اسبوع تقريبا بعد أن قامت سامسونج بالإعلان عن عدم نيتها تحديث هاتفها الجالكسي اس و اللوحي الجالكسي تاب أثار ذلك الإعلان سخط مستخدمي تلك الأجهزة مما أدى إلى قيام سامسونج بإعادة النظر في تحديث الأجهزة للآيسكريم ساندويتش ، في اليوم التالي بعد أن أعادت النظر في القضية قالت سامسونج انها لا ترغب بتحديث هواتفها للآيسكريم ساندويتش بواجهة التتش ويز معللة ذلك لضعف موارد تلك الأجهزة على تحمل النظام الجديد ، ولكن أعلنت في نفس الوقت أنها ستقدم حزمة من المزايا الجديدة تحتوي بعضها على مزايا الآيسكريم ساندويتش ..

بعد كل هذه الأحداث ، أتت سامسونج اليوم لتقول أنه لا وجود لحزمة التحديثات أيضا وما حصل عليه المستخدمون من الجنجربريد هو كاف لهم والسبب هو كالعادة ضعف إمكانيات تلك الأجهزة على استقبال مثل تلك المزايا البسيطة !
نعم يبدو أن سامسونج فعلا غير آبهة بقتل أجهزتها القديمة لعلها تبتغي التسويق لمنتجاتها الأحدث مثل الجالكسي اس 2 و الجالكسي تاب 10.1 أو أنها غير متفرغة !
المضحك في الأمر أن بعض المستخدمين بالفعل حدث جهازه للآيسكريم ساندوتش و جهازه يعمل .. زي الفل ! فشكرا للمطورين و روماتهم ..

المصدر (TNW)

Leave a Comment