X

سامسونج لن تقدم أي جديد لجهاز جالاكسي اس

ضمن مسلسل الاعلانات ونفي الاعلانات ومراجعة القرارات وتأكيد القرارات، اعلن مصدر مسؤول في شركة سامسونج امس ان الشركة قررت نهائيا عدم ادراج أي تحديثات او عناصر من نسخة الاندرويد 4.0 لنظام اجهزة جالاكسي القديمة أي جالاكسي أس.

جالاكسي

هذا هو آخر ما ورد من شركة سامسونج، والشركة بهذه الخطوة كأنها تطلق النار على نفسها، فهي التي ستتضرر قبل أي عميل يستخدم الجالاكسي اس.

يشار الى ان شركة سامسونج كانت اعلنت في بادئ الامر انها لا تنوي تحديث نسخة الاندرويد في جالاكسي أس الى احدث النسخ وهي “ساندويش الايس كريم” (اندرويد 4.0)، وبعد موجة عنيفة من الاحتجاجات التي اثارها مستخدمو الجلاكسي أس، اعلنت الشركة عن استعدادها لمراجعة قرارها.

وفسرت سامسونج رفضها تحديث نظام جالاكسي أس بأن الجهاز لن يحتمل النسخة الجديدة وسيؤثر ذلك على اداء الجهاز بأن يتحول الى بطيء جدا.

ولكن وبعد الاحتجاجات اعلنت سامسونج انها ستراجع قرارها وستزود جالاكسي أس ببعض عناصر النسخة الجديد من الاندرويد. وبعد ان استبشر المستخدمون خيرا بهذا، ها هي الشركة تعود الى موقفها السابق وتقرر عدم تحديث جالاكسي أس اطلاقا بهذه النسخة لأنها ستقتل الجهاز كليا حسب قولها.

بعد هذا التردد والتضارب في المواقف المختلفة مع مرور كل يوم، اصبح من الصعب علينا الاستنتاج بأن هذا الاعلان من شركة سامسونج هو موقفها النهائي من الموضوع، لأنها قد تفاجئنا صباح الغد بإعلان مناقض تماما.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment