كيفية الحصول على صلاحيات الرووت لأي جهاز اندرويد بضغطة زر!

غير مصنف أضف تعليق

2011-11-09_103347

أن تبحث عن كيفية الحصول على صلاحيات الرووت لجهاز بعينة!! أو أن تنتظر عدة أسابيع لترى كيفية عمل ذلك لكون جهازك جديد!! أصبحا من الماضي العتيق.. نحن اليوم نتكلم عن الحصول على صلاحيات الرووت بضغط زر واحدة.. فقط تحمل برنامج على كمبيوترك وتغط على زر الرووت وانتهت العملية لكل بساطة.. نعم بكل هذه البساطة!!

فشكراً للمطورين في مجمتع الاندرويد.. وشكراً للاندرويد الذي انتشر انتشاراً واسعاً جعل ذاته محط أنظار الكل فأصبحت المهام أسهل من ذي قبل واصبح التحكم بالجهاز أسهل وأمتع..

هذه البرنامج يجعلك تحصل على صلاحيات الرووت لجميع الأجهزة.. ليس فقط أبرز الأجهزة أو أكثرها شهرة.. بل عبر أكثر من ٢٥٠ جهاز من جميع الشركات المصنعة.. سواء سامسونج، اتش تي سي، موتورولا، ديل، هواوي، سوني، إل جي، أيسر أو سوني أريكسون أو أي شركة أخرى.. يعمل على النسخ التالية بكفاءة وآمان اندرويد ٢.١ و ٢.٢ و ٢.٣ وكذلك الآيس كريم ساندويتش..

المتطلبات..

  • جهاز يعمل على نظام (Windows).. فالبرنامج يدعم فقط أجهزة ويندوز..
  • قم يتحميل الدرايفر الخاص بجهازك الجوال أو اللوحي.. وتجده في الأغلب على موقع الشركة الخاصة بجوالك.. أو عن طريق القرص الملحق مع جهازك الجوال..

الطريقة..

  1. قم بتحميل وتثبيت برنامج (Unlock Root) على جهازك الكمبيوتر.. تستطيع تحميله من خلال موقعهم مباشرة..
  2. الآن قم يتفعيل وضع (USB Debugging) من جوالك.. اذهب للإعدادات (Settings) ومن ثم التطبيقات (Applications) واضغط على التطوير (Development) واشر على (USB Debugging)..
  3. اشبك جهازك الجوال بكمبيوترك من خلال سلك (USB)..
  4. شغل برنامج (UnlockRoot.exe) وانتظر حتى يتعرف على جوالك تلقائياً..
  5. اختر نوع جوالك من خلال قائمة الأجهزة..
  6. واضغط على زر (Root) لتبدأ مرحلة الحصول على صلاحيات الرووت..
  7. انتظر قليلاً حتى يكمل البرنامج عمله.. ومن ثم ستظهر لك رسالة بأن جهازك قد حصل على صلاحيات الرووت بنجاح (your device has been successfully rooted)..
  8. وأخيراً قم بإعادة تشغيل جوالك..

وبكل هذه البساطة أصبح جهازك حاصل على صلاحيات الرووت.. ويمكنك التأكد دوماً بالبحث في قائمة التطبيقات لديك عن تطبيق (Superuser).. فإن وجدته فهذا يعن بأن الجهاز قد حصل على الصلاحيات بنجاح..

reboot
push
get
2011-11-09_103347

إنتهى..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول