ماذا يخبئ لنا الروبوت الأخضر في معرض CES 2012 ؟

غير مصنف أضف تعليق

ces-logo

في بداية كل عام تتجه الأنظار نحو اثنين من أكبر و أهم المعارض الخاصة بعالم التقنية هما CES (معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية) في لاس فيغاس و MWC (ملتقى عالم الهاتف النقال) في برشلونة ، سنتحدث اليوم عن الشركات التقنية التي يُتوقع أن تكشف عن أجهزة متعلقة بنظام الأندرويد في معرض CES 2012 والذي سيبدأ من 10 يناير لغاية 13 يناير ..

  • سامسونج

عادة ما تؤجل سامسونج مفاجآتها في عالم الهواتف لمعرض برشلونة  لذلك  لن يكن هناك جالكسي اس 3 في هذا المعرض ، ولكنها ستكون حاضرة بالتأكيد في لاس فيغاس و من المتوقع أن تعلن عن أول شاشة لها بتقنية Google TV ..

كما يتوقع أن تعلن سامسونج عن “الهاتف اللوحي” جالكسي نوت و سيكون مخصص للمشغل الأمريكي AT&T وكذلك ستعلن عن نسخة الجي اس ام من الهاتف جالكسي نيكسس أيضا للسوق الأمريكي .

  • HTC

غالبا HTC تخصص معرض CES للإعلان عن أجهزتها المخصصة للسوق الأمريكي فقط ، ولكن هذا سيعطيك فكرة عما ستقدمه للعالم أجمع ، الإشاعات تقول أن HTC ستكشف عن هاتف لم يتم تسريب مواصفاته يسمه HTC Fireball و سيعمل على شبكة فرايزون ..

ماذا عن HTC Edge ؟ نعم من المحتمل أن تكشف اتش تي سي عن هذا الهاتف الذي يحمل معالج تيقرا 3 الرباعي النواة ، فكرة رائعة أن تكشفي عن أول هاتف رباعي النواة في العالم يا اتش تي سي أليس كذلك ؟!

 

 

  • LG

إل جي بالفعل أعلنت عن نيتها للإطلاق شاشة ثلاثية الأبعاد بتقنية Google TV و التي ستأتي بواجهة معدلة من قبل إل جي و ستأتي أيضا بوحدة تحكم ذات جديدة ذات تقنية فريدة لذلك من المفترض أن تكون هذه الشاشة حــاضرة في مـعـرض لاس فيغاس ..

  • سوني أريكسون

نصل في نهاية المطاف إلى سوني أريكسون هذه الشركة -التي لا تود الإنفصال على ما يبدو – ستعلن عن هاتفين سيبهران الحاضرين بلا شك خصوصا بعد تسرب الصور و المواصفات للهاتف الأول ..

الهواتف هي :

  1.  Experia Arc HD والذي سيحمل شاشة بقياس 4.3 انش و بدقة عالية (HD) تصل الى 720P ، أما الكاميرا فإنها ستكون بدقة 12 ميجابيكسل بمستشعر Exmor ، في حين أن المعالج هو سناب دراجون S3 ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز .
  2. أما الهاتف ذا الإسم الرمزي LT28at فسيكون مخصص للسوق الأمريكي و يختلف عن أخيه في كونه يحمل شاشة بقياس 4.55 انش و كاميرا 13 ميجابيكسل .

هذا مالدينا لحد الآن عما نتوقعه بأن تعلن هذه الشركات عنه في هذا المعرض ، ماذا عنك أنت ما هي توقعاتك ؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول