X

Acer تعرض جهازا لوحيا جديدا بنسخة الاندرويد 4.0

في معرض التكنولوجيا العالمي الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية، CES 2012، تعرض شركة Acer عددا من الأجهزة الحديثة، وكان جل اهتمامها يتمحور حول الحواسيب النقالة.

جهاز Iconia Tab A700

ولكن لم يغب عن أعين المتابعين لمنتجات الشركات، أن هذه المجموعة تشمل جهازا لوحيا برز وسط الحواسيب النقالة المعروضة، وهو Iconia Tab، انه جهاز لوحي من صنع شركة Acer ويتمتع بقدرات خارقة تتضمن معالج رباعي النواة، ولأول مرة في جهاز لوحي نرى شاشة Full HD 1080P  تماما كما هي مواصفات شاشة التلفزيون في صالون منزلك. ولكن للأسف لم تعرض الشركة تفاصيل أوفى عن الجهاز في هذا المعرض لاعتقادها أن المعرض الأهم لمثل هذا الجهاز هو المعرض العالمي التقنيات النقالة الذي سيقام في برشلونة – MWC 2012.

غير أن موقع The Verge تمكن من الحصول على بعض مواصفات هذا الجهاز ونشرها. وبالفعل تبين أن الجهاز هو Iconia Tab A700 بمواصفات رائعة للغاية.

فهو مزود بمعالج من نوع Tegra 3 رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) واحد جيجا بايت وفيه منفذ لبطاقة MicroSD ومنفذ لاتصال HDMI.

أما سمك الجهاز فهو 9.8 ميليمترا، وهو ليس الأنحف بين الأجهزة اللوحية ولكن الموقع المذكور يؤكد أن استخدامه سهل وخفيف. وأما نظام التشغيل المعتمد في هذا الجهاز فهو الاندرويد بأحدث نسخة له وهي نسخة “ساندويش الايس كريم”.

جهاز Iconia Tab A700

جهاز Iconia Tab A700

جهاز Iconia Tab A700

جهاز Iconia Tab A700

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment