X

موبايلي تمنح 15 جيجابايت مجانا لمقتني أجهزة HTC

منحت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” السعودية مشتركيها شريحة بيانات مسبقة الدفع تحتوي على 5 جيجا بايت شهرياً ولمدة ثلاثة أشهر مجاناً عند اقتنائهم أحد الهواتف الذكية من HTC. وأوضحت “موبايلي” بأنها طرحت أجهزة HTC الذكية في جميع فروعها المنتشرة في المملكة، وبأسعار تنافسية.

وقالت “موبايلي” إن ما يميز أجهزة HTC الذكية مواصفاتها العالية والتي تعد الأنسب للاستخدام الذكي، حيث تحتوي على شاشة تعمل باللمس بحجم 4 بوصات، ومعالج 1 جيجا هيرتز ثنائي النواة، وكاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش LED ونظام تشغيل اندرويد مزود بواجهة HTC Sense ومساحة تخزينية 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى تصفح الانترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو بتقنية الفلاش.

وكانت “موبايلي” قد وقعت في وقت سابق مع HTC اتفاقية شراكة إستراتيجية لتسويق الهواتف بطريقة مبتكرة في المملكة، مما أتاح لها طرح العروض المميز على باقات البيانات، كما عزز ذلك من خططها الإستراتيجية الرامية إلى الريادة في التطبيقات والبيانات. يذكر أن أول تعاون بين “موبايلي” وHTC انبثق عنه طرح أحد أحدث الهواتف الذكية Ch Cha المخصص لشبكات التواصل الاجتماعي بطريقة مميزة، إلى جانب تمتعه بسهولة الاستخدام ومنح المستخدم التجربة الخاصة بهواتف HTC.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment