X

الشريك المؤسس لآبل: أندرويد أفضل من آيفون

الشريك المؤسس لشركة آبل (ستيف وازنياك) يبدو وأنه سيضع جهازه الآيفون في سلة المهملات قريباً.. فبعد أن حصل واز على جهاز الجالكسي نيكسوس كهدية من غوغل.. لعله سئم من الشاشة الصغيرة لدى الآيفون ففي حديث له في (The Daily Beast) قال بأنه يرى في الأندرويد مزايا رائعة لا يجدها في جهازه الآيفون..

فيقول ستيف:

“جهاز الرئيسي الذي استخدمه هو (الآيفون).. وأعشق جماله ولكن كم أتمنى أنه يفعل كل ما يفعله جهازي الاندرويد.. أتمنى ذلك بشدة”..

وتحدث عن نظام الأوامر الصوتية لجهاز (iPhone 4s) المسمى بسيري بأنه يرى أنه لم يعد كما كان يتوقع.. فهو لم يأتي بتكل النتائج المتوقعه والصحيحة على الوجه العام.. ويقول أن غوغل لو هي تعمل على نظام مشابه للأوامر الصوتية وعرفت كيف تتعلب على المصاعب.. فسيكون وضع سيري بالتأكيد وآبل في وضع حرج..

لعل ستيف بدأ في مرحلة عشق الاندرويد.. ويصعب عليه ترك جهاز صديقه العزيز (ستيف جوبز).. وأعتقد بأن الاندرويد بدأ في جذب المزيد والمزيد وخصوصاً بعد نظام الآيس كريم ساندويتش الذي أخذت غوغل على عاتقها تطوير الشكل العام وتبسيط النظام بأكبر قدر ممكن ليستخدمه المهووس بالتقنية ويستخدمه المستخدم البسيط الذي لا يهمه سوى تحميل التطبيقات والاتصال والاستقبال..

هل تعتقد بأن غوغل تمشي في الطريق الصحيح الذي بدأ يستهوي الكثير؟

المصدر (Android Guys)

Leave a Comment