X

خدمة الحوسبة السحابية تدخل أجهزة أندرويد

أطلقت شركة “إيسر” خدمة الحوسبة السحابية والتي أطلقت عليها AcerCloud المصممة لتمكين المستخدمين من التزامن عبر أجهزتهم الذكية الشخصية بنظام أندرويد إلى المحتوى الرقمي، بطريقة آمنة ودون قيود زمنية أو مكانية.

الحوسبة السحابية

 وتمكن خدمة الحوسبة السحابية المستخدمين من التقاط الصور عبر هواتفهم الذكية أثناء تنقلهم ومن ثم استعراضها على حواسيبهم الشخصية، دون الحاجة إلى نقل الملفات يدويا، وبالمثل، بالإضافة إلى أنها توفر للمستخدمين شراء أفلامهم المفضلة عبر حواسيبهم الشخصية ومن ثم مشاهدتها عبر أجهزتهم اللوحية أو هواتفهم الذكية.

وتتميز الخدمة بدعمها للحواسيب الشخصية حتى وإن كانت في وضعية السبات فتتيح تفعيل تلك الحواسيب عبر شبكات WiFi، ومن ثم الوصول إليها عبر أجهزتهم النقالة.

وتدعم الخدمة المهنيين وتسمح لهم بحفظ وثائق المبيعات وتحديثها على حواسيبهم الشخصية، ومن ثم تخزين تلك الوثائق في سحابتهم الخاصة وإتاحتها من هناك لبقية أجهزتهم الرقمية والذكية، ويمكنهم الوصول إلى تلك الوثائق، عبر أجهزتهم اللوحية وحواسيبهم النقالة.

 وتتوافر الملفات لمدة ثلاثين يوماً فقط من وقت رفعها إلى السحابة وستدعم الخدمة كافة الحواسيب الشخصية الجديدة بدءاً من الربع الثاني 2012، وبالإضافة إلى دعم كافة الأجهزة الذكية المزودة بنظام التشغيل أندرويد، ونظام التشغيل ويندوز.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment