أغاني “طيور الجنة”: تطبيق مجاني رائع للأطفال

غير مصنف أضف تعليق

هذا التطبيق المعد خصيصا للأطفال ليستمتعوا به على أجهزة الاندرويد، عبارة عن مجموعة غنية من الأغاني الرائعة التي يحبها الأطفال والتي لا تنقطع عن البث على قناة “طيور الجنة” الفضائية الجميلة.

تطبيق أغاني طيور الجنة

لا ندري ما سر هذه الأغاني ولكنها تسحر الأطفال الصغار حين يستمعون إليها وينسون كل شيء بمجرد أن يطل عليهم أطفال مثلهم عبر شاشة التلفاز ويغنون لهم بأصواتهم الطفولية، فيتعلق أطفالنا بهذه الأغاني لدرجة أنهم يحبونها ويحفظونها عن ظهر قلب.

صارت هذه المحطة الفضائية إلى جانب بضع محطات مشابهة خير معين للأم في البيت. فهي تشغل التلفاز على هذه المحطة وتترك أطفالها يستمتعون بالمشاهدة حتى تنجز هي أعمال البيت.

في هذا التطبيق تجدون الأغاني بأصوات أبطالها المعروفين ونحن على ثقة أن الطفل سيلتفت إلى الجهاز بمجرد سماع الصوت المنبعث منه لأن الطفل المعتاد على هذه المحطة وعلى مثيلاتها يعرف عن ظهر قلب جميع الأغاني ويرددها مع الأطفال على الشاشة وقد حفظ كلماتها بدقة.

التطبيق مجاني بالكامل وهو بحاجة إلى اتصال بشبكة الانترنت ليعمل بسلاسة كما يمكن متابعة التطبيق على شاشة الجهاز إما عموديا وإما أفقيا إلى جانب أن التطبيق يتلقى تحديثات بالأغاني الجديدة التي تصدر والتي يتردد بثها على هذه القناة وعلى سواها من قنوات الأطفال الأخرى حتى يصبح موسوعة من أغاني الاطفال.

لتحميل تطبيق “أغاني عصافير الجنة” مجانا من متجر “اندرويد ماركت” إليك هذا الرابط.  

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول