X
    الأقسام: Samsung

استعدوا لجولة مبارزة جديدة بين “ابل” و”سامسونج”

اعدوا واستعدوا فنحن أمام نزال جديد بين عملاقتي التكنولوجيا في العالم، “ابل” و”سامسونج”، تستعدان لمبارزة قضائية جديدة على الأراضي الألمانية من جديد.

ابل ضد سامسونج

فبعد أن شهدنا قبل عدة اشهر مبارزة قضائية كهذه بين الشركتين أسفرت عن صناعة جهاز Galaxy Tab 10.1 N خصيصا للمستهلكين الألمان تجنبا لما تدعيه “ابل” من أن الجهاز اللوحي المذكور مقتبس من تصاميم الايباد، ها نحن أمام جولة جديدة من النزاعات القضائية التي لا تنتهي بين “ابل” و”سامسونج”، والخلافات فيها تدور عادة حول محور واحد ووحيد – “سرقوا مني الفكرة والتصميم” هكذا تصيح “ابل” بوجه القضاة في كل مرة.

ولكن هذه المرة، قررت “ابل” أن تتعرض لكل الأجهزة التي تصنعها “سامسونج” والتي تجد إقبالا في الأسواق. فها هي تضع في قفص الاتهام جهازGalxy S II وجهاز Galxy S Plus إلى جانب ثمانية أجهزة أخرى من صناعة “سامسونج” قيد الاتهام.

سنتابع خلال الأيام القادمة ما سيدور في محكمة دوسيلدورف الألمانية حيث تقدمت “ابل” بشكواها القضائية ضد “سامسونج”، بينما يراودنا سؤال مثير للحيرة: ترى أيهما اكبر الأقسام في كل من هاتين الشركتين هل هو قسم التطوير والأبحاث أم قسم الاستشارات القضائية ؟

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment