سامسونج تسخر مجددا من ابل في إعلان تجاري

Samsung أضف تعليق

من جديد اختارت “سامسونج” أن تسخر من منافستها اللدودة “أبل” في أحدث إعلان تجاري تطرحه للبث التلفزيوني، وذلك بالتوازي مع المبارزة القضائية الدائرة بين الشركتين العملاقتين.

مستخدم ابل

وكما كان الحال في الإعلان التجاري السابق الذي أطلقته “سامسونج” وتضمن سخرية من شركة “ابل” في شهر نوفمبر من العام المنصرم 2011، هذه المرة اختارت “سامسونج” نفس الموضوع تقريبا ولكن بطرح مختلف.

نلاحظ في الإعلان التجاري كيف ينام الزبائن أمام متجر “ابل” على الرصيف في انتظار فتح الحانوت أبوابه لكي يتزودوا بجهاز الايفون 4 أس رغم أن هناك من أبدى استياءه من تصميم الجهاز المذكور.

في هذه اللحظة يمر في المكان صديق احد الذين ينتظرون أمام المتجر وهو يحمل جهاز جالكسي اس 2 وقد اهتدى إلى صديقه بواسطة جهازه دون الحاجة إلى اتصال انترنت.

في الإعلان التجاري يظهر مستخدم “ابل” وكأنه سجين إذ تعرضه “سامسونج” بلباس يوحي بلباس السجناء، وتلتقط له مشهدا وهو جالس على الرصيف ويمسك بقضبان الحاجز الواقي للرصيف ليبدو وكأنه سجينا فعلا.

بهذا الإعلان التجاري تريد “سامسونج” القول إن شركة “ابل” تذل مستخدميها وتتعامل معهم معاملة السجان مع السجين قبل أن تمنحهم حق التزود بالجهاز بينما في الجانب الآخر يتجول مستخدم الجلاكسي اس 2 بحرية دون النوم أمام المتجر.

يذكر أن “سامسونج” تستعد لإطلاق إعلان تجاري جديد سيعرض لأول مرة يوم الخامس من فبراير القادم على شرف المباراة النهائية لبطولة “البسيبول” الأمريكية وهي المباراة التي تحشد اكبر عدد من المشاهدين في العالم.

ويتوقع المتابعون أن تستغل “سامسونج” هذه المناسبة لتسخر مجددا من شركة “ابل” بطريقة جديدة، سننتظر لنرى.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول