X

تطبيق مجاني جديد: التحكم بالاندرويد بالتعليمات الصوتية

Dragon Go – من التطبيقات الرائعة التي ظهرت مؤخرا هو هذا التطبيق الذي تتلخص مهامه في إصدار التعليمات الصوتية لجهاز الاندرويد ليستجيب لك ويقوم بالمهمة بدون الحاجة لأي لمس للشاشة إطلاقا.

Dragon Go

مهمة هذا التطبيق ليست جديدة فقد ظهرت من قبله عدة تطبيقات مماثلة، كما ظهرت تقنية Siri مع ظهور الايفون 4 أس، أي أن هذه التقنية معروفة ولكن هذا التطبيق يؤدي هذه المهام على أكمل وجه.

كل ما عليك هو التحدث إليه بالانجليزية فيستجيب لتعليماتك بدقة ويتمم المهمة. يمكنك أن تطلب منه أن يجري اتصالا هاتفيا لأي شخص من لائحة الأصدقاء في هاتفك يكفي أن يكون اسم الصديق المطلوب مدونا بالانجليزية، ليقوم بهذه المهمة.

تستطيع أن تطلب منه أن يرسل رسالة قصيرة وان تبلغه بفحواها باللغة الانجليزية، ويمكنك أن تطلب من التطبيق أن يشغل برنامجا معينا أو ملف صوتيا وغيره في الجهاز لتصاب بالدهشة انه يستجيب، شرط أن تتحدث إليه بالانجليزية الواضحة.

وإذا طلبت منه شيئا يعجز عن العثور عليه في الجهاز فإنه يعرض عليك مواقع انترنت حيث يمكنك العثور على ما تريد فيها، وكأنك تطلب منه البحث في شبكة الانترنت.

التطبيق متوافق مع غالبية أجهزة الاندرويد وحجمه اقل من خمسة ميجا بايت وهو مجاني بالكامل. وقد ظهرت نسخة من هذا التطبيق خاصة بالايفون بكل نماذجه إلى جانب نسخته الخاصة بأجهزة الاندرويد.

لتحميل تطبيق Dragon Go مجانا من متجر “اندرويد ماركت” إليك هذا الرابط.

لمن لا يستطيع مشاهدة الفيديو اعلاه مباشرة اليك هذا الرابط

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment