X

سامسونج تواصل سخريتها من ابل بإعلان جديد

كلما واصلت “ابل” تحدي “سامسونج” في أروقة المحاكم في مختلف أرجاء العالم، كلما زادت سامسونج من وتيرة إصدار إعلاناتها التجارية التي تسخر من “ابل” بصورة شعبية قريبة من المشاهد.

إعلان لسامسونج

نفيق في الصباح لنسمع أن “سامسونج” طرحت إعلانا تجاريا جديدا يتمحور كما الإعلانات السابقة حول خيبة أمل مستخدمي “ابل”. الإعلان الجديد لا يختلف عما رأيناه لغاية الآن من إعلانات سابقة تتناول بالسخرية شركة “ابل” وإمكاناتها.

في الإعلان الجديد نلاحظ شابا ينهض من بين مجموعة من الأشخاص الذين ينتظرون كالعادة على الرصيف أمام متجر “ابل” في البرد القارص ويدخل اقرب حانوت لبيع الملابس ويطلب من البائعة قفازات ليقي يديه شدة البرد أثناء مكوثه أمام متجر “ابل”.

البائعة اللطيفة تعرض عليه قفازات دافئة ولكنه يرفض شراءها لأنها ليست ذات ثقوب لأطراف الأصابع ليتسنى له استخدام شاشة اللمس في الايفون، وعندها تخرج البائعة من جيبها جهاز جالاكسي أس 2 وتستعرض أمام الزبون كيف يمكنه إصدار التعليمات الصوتية للجهاز دون الحاجة للمس الشاشة بإصبعه لو كان يستخدم مثل هذا الجهاز.

في الحقيقة هذا الإعلان لا يرقى إلى الحدة التي ظهرت بها الإعلانات السابقة لشركة “سامسونج”، لأن هذه الخاصية متوفرة في جهاز الايفون الجديد من خلال تقنية Siri أو من خلال تحميل تطبيق خاص بهذه المهمة من “اب ستور”.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment