X

تصور.. مواصفات جهاز سامسونج جالكسي اس ٣ !

لعل العالم بإنتظار هذا الجهاز المرتقب من الشركة الكورية سامسونج.. فبعد أن انتشر جهازها سامسونج جالكسي اس ٢ في جميع أنحاء المعمورة.. وحيث أنه لم يخيب ظن عشاق الاندرويد أو عشاق شركة سامسونج به.. فالكل يعلم بأن النسخة القادمة من الجهاز والتي ستحمل الرقم ٣ لن تكون تحت التوقعات على الإطلاق.. وستكون رائعة كما هي الشركة كذلك..

ولكن ماذا سيكون في الإصدار القادم وما الجديد؟ بتصوري ورؤيتي المتواضعة أرى بأن الجهاز لن يخرج عن عدة نقاط ستكون متطورة عن الإصدارات السابقة..

الشاشة فبالتأكيد الكل راضي تمام الرضى عن شاشاتهم على جهاز الجالكسي اس ٢ وهي من نوع (Super AMOLED Plus) وهي التي تملك صورة واضحة المعالم.. لن تبقى سامسونج على ذات النوع وستسبدلها بشاشات (Super AMOLED HD) والتي تأتي بدقة ١٢٨٠×٧٢٠ بيكسل.. ولربما تتحفنا بشاشات جديدة كشاشات (Super AMOLED HD Plus).. ولكن بالتأكيد لن تكون الشاشة هي أكبر التغييرات التي سنلاحظها كون أن ما تحمله الأجهزة الحالية رائعة جداً.. الشاشة الحالية هي بعرض ٤.٣ انش! أفضّل وأتوقع أن تبقى سامسونج على ذات العرض ولكن من يعلم! ربما نراها ٤.٥ انش أو أكبر!!

الواجهة الأمامية ستزيل سامسونج الأزرار من الواجهة الأمامية على الإطلاق.. وتستقر بذات الأزرار الموجودة إفتراضياً في نظام الآيس كريم ساندويتش.. بالضبط كما هو الحال في جالكسي نيكسوس الذي قامت بتصنعه مؤخراً.. فأولاً تفلت من مطاردة آبل لها بالقضايا يمنة ويسرة.. والأكيد بأن الجهاز يدون أزرار يبدو أفضل وأكثر رونقاً..

المعالج سيكون بالتأكيد رباعي النواة أي ضعف الأنوية الموجودة في جهازها الحالي.. كما أنه سيملك مزايا أفضل للمحافظة على عمر البطارية بشكل أكبر.. المعالج سيكون من تصنيعها ولعل السرعة تتراوح ما بين ١.٤ إلى ١.٦ جيجاهيرتز..

الذاكرة العشوائية (RAM) لعلها تتضاعف حتى ٢ جيجابايت وتعطينا المزيد من المساحة العشوائية.. وهي بالتأكيد ستكون أفضل وليست الجوهرية بكل تأكيد.. ولكن وجودها مضاعفة سيكون رائع..

البطارية كما وعدت سامسونج هذا الشهر بأن جميع الأجهزة لهذا العام ستحمل بطاريات أفضل وتدوم ليوم كامل مع الاستخدام المتوسط إلى المكثف.. وبذلك من المؤكد أن يكون سعة البطارية أكبر وبدون أدنى شك..

السمك سيكون أقل بدون أدنى شك.. فهذه هي لعبة سامسونج!! فحين أصدرت جهاز الجالكسي اس ٢ كان هو الأنحف في العالم.. والآن ستعيد الكرة مرة أخرى لتأتي بسمك أقل من جهاز هواوي والذي يعد الأنحف حتى اللحظة..

الكاميرا ستكون أبرز ما سيلاحظ في الإصدار القادم.. فكاميرا بدقة ١٢ ميجابيكسل ستكون رائعة من سامسونج! والأكيد بأنه سيكون الأسرع في إلتقاط الصور كما هو الحال مع الجالكسي نيكسوس فهو الأسرع في إلتقاط الصور على الإطلاق وهو من صنع ذات الشركة يا أصدقائي.. فلن يأخذ منها الوقت في التفكير..

الجهاز الجديد من سامسونج لن يحمل ذات الشكل مع تغييرات طفيفة بدون أدنى شك.. فهي فعلياً ستقوم بتغييرات واضحة وكبيرة كإصدار جديد لسلستها الجالكسي اس.. وهذا ما أتصوره في جهازها القادم جالكسي اس ٣ والذي ستعلن عنه الشهر القادم في برشلونة.. كما أن سامسونج ستبدأ بيعه في أبريل القادم.. وعن تصوري للجهاز! قد تكون ترى ما لم أرى.. أو قد تصوب بعض أخطائي.. شاركني إياها بالتعليقات لنرى رؤيتك حول هذا الجهاز القادم..

* يارب ما يطلع الجوال زي اللي في الصورة أعلاه.. لأنها أخذت خمس دقائق شغل.. فأتمنى أنهم أخذوا وقت أطول

Leave a Comment