X
    الأقسام: Samsung

سامسونج لن تكشف عن جالاكسي اس 3 في برشلونة

ليس هذا ما أردنا أن نسمعه هذه الأيام التي تسبق المؤتمر العالمي للهواتف النقالة الذي من المنتظر انعقاده في أواخر فبراير المقبل في برشلونة.

Galaxy S III

فقد أورد موقع the verge المتخصص بالشؤون الالكترونية استنادا إلى مصادر مقربة من شركة سامسونج أن الشركة الكورية الجنوبية لا تعتزم الكشف عن الجهاز المرتقب جالاكسي اس 3 خلال المؤتمر المذكور في برشلونة الشهر المقبل.

وأضاف الموقع إن الكشف عن هذا الجهاز سيتم في وقت لاحق بعد ذلك ولكن المؤكد أن الجهاز سيرى النور قبل حلول فصل الصيف من العام الجاري.

ونقل الموقع عن ذات المصادر أسباب العدول عن طرح الجلاكسي أس 3 في برشلونة بأن شركة سامسونج اضطرت إلى هذه الخطوة سعيا من جانبها إلى تقليص الوقت بين الكشف عن الجهاز وبين ظهوره في الأسواق وخاصة الأمريكية التي تعتبرها سامسونج من أهم الأسواق.

وأضاف الموقع أن الشركة تتطلع إلى الكشف عن الجهاز وفور ذلك طرحه في الأسواق مباشرة كي لا يغيب عن ذهن المستخدم بعد حملة دعائية مركزة ومكثفة.

إذن فالموقع المذكور يؤكد وفق مصادره إلى أن الجهاز المرغوب جالاكسي اس 3 سيظهر قبل حلول الصيف، ولكن يبقى السؤال ما الذي ستفاجئنا به سامسونج إذن في مؤتمر برشلونة الوشيك؟

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment