X

سامسونج باعت ٣٠٠ مليون جوال وهي أكبر شركة جوال في العالم

الكوريين الآن كلهم لازالوا يعدون النقود لما كسبته شركتهم سامسونج.. عام بعد عام من الأرباح والمليارات تدخل خزينتها.. وربع عام مالي بعد آخر وهي تزداد قوة وتزداد نقوداً.. هذه تثبت بأن الكيف لا الكم.. ولعل جارتها التايوانية تسمع!

الشركة قد حصدت ٤٢ مليار دولار وبأرباح وصلت إلى ٤.٧ مليار دولار أمريكي.. الشركة كبيرة وبها العديد من المنتجات والمصانع.. ولكن كان نصيب قطاع الإتصالات منها ٤٠٪ كان بفضل مبيعات جهاز الجالكسي اس ٢ وكذلك الجالكسي نيكسوس والجالكسي نوت.. الشركة قد باعت في عام ٢٠١١ ٣٠٠ مليون جهاز جوال ذكي!! نعم يا سيدي.. وفي الربع الرابع فقط قد باعت ٣٢ مليون جهاز جوال ذكي.. الآن تصنف سامسونج على أنها أكبر شركة مبيعات للأجهزة الذكية في العالم.. تأتي من بعدها آبل في المركز الثاني..

إن الشركات التي تعمل بخطى واضحه وتعرف ماذا يريد السوق وتصغ لما يقوله عملائها هي التي ستحصد النجاح بكل تأكيد.. فسامسونج شركة تصغ بعناية لعملائها.. وتصنع لهم أفضل ما تستطيع فعله.. ولعل الواقع والأجهزة التي بين يديكم هي البرهان والرهان.. سامسونج وآبل شركتان تعتني بعملائها وهما يحصدان الأرقام.. على البقية حذو خطاهم.. ومالي هنا إلا أن أرفع القبعة السوداء إحتراماً وتقديراً وتبجيلاً لما قدمته سامسونج العام الماضي..

تستطيع قراءة تفاصيل تقرير سامسونج المالي للربع الرابع..

Leave a Comment