X
    الأقسام: Samsung

سامسونج تعد لنا مفاجأة مثيرة في مؤتمر برشلونة

أصيب العديد منا بخيبة أمل حين أعلنت سامسونج انها لا تنوي طرح جهاز هاتف جالاكسي اس 3 الجديد خلال المؤتمر الدولي للهواتف النقالة المرتقب في برشلونة نهاية شهر فبراير الوشيك.

سامسونج تعد لنا مفاجأة

ولكن شركة سامسونج لا تعتزم أن تقف كالمشاهد وان تخلي الساحة لغيرها من الشركات تعرض ما تشاء من منتجاتها في برشلونة، وإنما تنوي الشركة الكورية الجنوبية أن تطرح هي الأخرى جهازا لوحيا فائق المزايا والمواصفات.

وتقول مصادر في سامسونج إن الجهاز اللوحي الذي تنوي الشركة طرحه في برشلونة سيرفع مستوى التنافس بين الأجهزة اللوحية إلى مستويات غير مسبوقة.

وتقول التسريبات التي وردت إلى وسائل الإعلام إن ساموسنج أعدت جهازا لوحيا مزودا بمعالج ثنائي النواة تصل سرعته إلى 2 جيجا هيرتز، وجانب آخر لم يسبق لنا أن لوحظ في الأجهزة اللوحية وهو الخروج عن المقاسات التقليدية للشاشات، ولهذا فإن سامسونج ستطرح الجهاز الجديد بشاشة قطرها 11.6 بوصة وهو أكبر جهاز لوحي يرى النور لغاية الآن. وسيتمتع الجهاز بقدرة على العرض بجودة 2560/1600 بيكسل أو ما تعرف بجودة WXQGA التي لم يحققها أي جهاز لوحي آخر من قبل.

وبالطبع لا داعي للتأكيد على أن الجهاز اللوحي الجديد سيأتي بنسخة “ساندويش الايس كريم” من نظام التشغيل أندرويد لأن هذا مفهوم ضمنا، وعلى ما يبدو سيحتوي على شريط الأدوات الخاص بشركة سامسونج.

تشير كل الدلائل إلى أننا بصدد قفزة واسعة في عالم الأجهزة اللوحية خاصة وان شركة سامسونج ستلجأ في الجهاز الجديد إلى استخدام معالج ثنائي النواة من الفئة الجديدة Cortex-A15 CPU وهو معالج قوي وسريع ناهيك عن التحسينات والتجديدات في البطارية التي ستظهر لأول مرة في هذا الجهاز.

لم يبق لنا سوى الانتظار بفارغ الصبر انطلاق مؤتمر برشلونة للأجهزة النقالة في نهاية فبراير!!!

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment