X
    الأقسام: Samsung

تسريب مواصفات وصورة نموذج جالاكسي الجديد

“سامسونج جالاكسي اس Advance” أو “GT-I9070″ جهاز جديد من سامسونج تسربت مواصفاته وصورة له اليوم الى وسائل الإعلام.

سامسونج جالاكسي اس Advance

الجهاز الجديد يعتبر نموذجا وسطيا بين “جالاكسي اس” و”جالاكسي اس 2″ من حيث المواصفات فهو مزود بشاشة قطرها 4 بوصات من نوع Super AMOLED WVGA وبدقة 800×480 بيكسل وكاميرا خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل مع فلاش LED وقدرة تصوير 720p وكاميرا امامية 1.3 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 1500 ميللي أمبير في الساعة ويبلغ سمك الجهاز الجديد 8.5 ملم.

وأما المعالج فهو ثنائي النواة بسرعة واحد جيجا هيرتز بينما الذاكرة العشوائية للجهاز (رام) تبلغ 768 ميجا بايت في حين ان سعة ذاكرة التخزين فيه تصل الى 16 جيجا بايت. والجهاز يعمل بنظام اندرويد 2.3.6 – “خبز الزنجبيل”.

وكما هو ظاهر في الصورة المرفقة فقد أضافت “سامسونج” لمسات جديدة وجميلة على شكل الجهاز فهو يظهر منحني قليلا ومختلف عن أجهزة “جالاكسي” المتعارف عليها.

ومن المتوقع أن تكشف “سامسونج” الستار عن الجهاز الجديد في مؤتمر تكنولوجيا الأجهزة النقالة العالمي الشهر المقبل في برشلونة.

وتقول شركة “سامسونج” أن تسويق هذا الجهاز سيتخذ مسارا مختلفا هذه المرة،وسيظهر أولا الشهر المقبل في الأسواق الروسية تليها أسواق بقية الدول الأوروبية ثم أفريقيا فالشرق الأوسط ثم آسيا فأمريكا الشمالية والجنوبية واستراليا.

سامسونج جالاكسي اس Advance

سامسونج جالاكسي اس Advance

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment