نافذة تظهر لجميع مستخدمين الاندرويد.. ما هي؟

غير مصنف أضف تعليق

androidhas-default-app-2

يأتي بعض الأوقات واستخدم جهاز أياً من أصدقائي وهو ذاك الجهاز الذي يعمل على نظام الاندرويد.. وأجد بأنه تظهر هذه الشاشة بشكل دائم ولم يكن يعرف كيف يتخلص منها إن أراد ذلك.. أو بالأصح لا يعلم ماهي! وجدتها عند أكثر من شخص.. فلعل هناك أشخاص أكثر يجدون تلك النافذة التي تظهر لهم دائماً.. ولا يعرفون ماهي ولماذا تظهر..

عند تحميل تطبيقات على جهازك يبدأ يتيح لك إختيارهم كتطبيق إفتراضي لأمر ما.. فعند تثبيت تطبيق متصفح فايرفوكس مثلاً.. تجد أنها اذا ضغطت على رابط من تويتر مثلاً.. تظهر لك النافذه لتخيرك (Firefox) أم (Internet) والثاني هو المتصفح الرئيسي.. تستطيع أن تجعله تختار واحداً وتجعله الافتراضي دوماً من خلال وضع علامة صح في المربع في أسفلهم..

وتجد النافذة تظهر لك عند تثبيت تطبيق للاتصال مثلاً (Skype) أو (Viber) فعند الاتصال أو إرسال الرسائل النصية يخيرك أي تطبيق تريد؟ سكايب أم فايبر أو الهاتف.. وكذلك عند إرسال الرسائل النصية.. الطريقة ذاتها عن الفيديو والصور والتصوير وما إلى ذلك.. فتستطيع أن تجعلها تظهر دائماً لتختار أيهم تريد كل مرة.. وتستطيع وضع علامة صح لتجعله افتراضياً وتختار ما تريد..

إن لم يعجبك الإختيار أو أردت تغييره في وقت ما.. تستطيع إزالته كافتراضي بالذهاب إلى الاعدادات > التطبيقات واختر التطبيق فمثلاً (YouTube) وأزيل الافتراضيات (Clear default) وبذلك عند الضغط على أي رابط فيديو لليوتوب سيخرك من جديد إما تطبيق اليوتوب أو الانترنت أو أي تطبيق لليوتوب تملك في جهازك..

هل تظهر لك النافذة لك حتى الآن؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول