X

هل تريد أن تعرف كيف ستبدو حين تكون عجوزا ؟

يساور العديد منا سؤال محير: كيف سيبدو وجهي حين ابلغ من العمر سنا متقدمة؟ هل سيكون مظهري مقبولا أم انه سيختلف لدرجة انه لن يشبهني اليوم؟

هذه الأسئلة تقلق الرجال ولكن بدرجة اكبر تقلق النساء لأن المرأة تعاني من حساسية مفرطة إزاء أي تجاعيد تظهر في الوجه، ولكن لا بأس أن يرى كل منا كيف سيبدو بعد كذا سنين.

العملية سهلة للغاية من خلال هذا التطبيق المجاني اللطيف الذي نقدمه لكم هنا، والذي ظهر في متجر “اندرويد ماركت” منذ فترة قصيرة، وكل ما هو مطلوب وضع صورة وجه في التطبيق لكي يقوم هو بالمطلوب منه وهو تحويل الصورة إلى مظهر بعد سنوات.

من متطلبات التطبيق أن تكون الصورة التي توضع فيه صورة وجه، ومن المستحسن أن لا تكون صورة لوجه بنظارات، لأن التطبيق لا يملك القدرة على تحويل النظارات إلى قديمة كما هي الحالة بالنسبة لملامح الوجه، كما يجب مراعاة أن تكون الصورة أمامية تظهر فيها كافة ملامح الوجه كي يتلقى المستخدم صورة كاملة وكأنها تظهر لك كيف سيبدو هذا الوجه بعد كذا سنين.

اسم التطبيق لمن يريد البحث عنه مباشرة في “اندرويد ماركت” هو: Make me Old ظهر في المتجر منذ يوم الثاني عشر من يناير الجاري وهو يعتبر من التطبيقات المسلية.

لتحميل التطبيق مجانا من متجر “اندرويد ماركت” إليك هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment