X
    الأقسام: Samsung

رسميا: سامسونج لن تطرح جالاكسي أس 3 في برشلونة

أعلنت شركة سامسونج رسميا أنها لا تعتزم طرح الجهاز المرتقب جالاكسي اس 3 خلال المؤتمر العالمي السنوي للهواتف النقالة المنتظر عقده في أواخر شهر فبراير الجاري في برشلونة.

samsung galaxy s iii

وكانت قد ترددت شائعات مفادها أن الشركة الكورية الجنوبية تحاول لفت الأنظار إلى جهازها القادم جالاكسي أس 3 من خلال عدم الوضوح في موعد طرحه ولكن هذا الإعلان الرسمي قطع الشك باليقين بأن الشركة لا تتبع هذه الأساليب من الغموض والتمويه بل تعلنها بوضوح أنها لن تطرح الجهاز المطلوب خلال MWC 2012.

وبررت سامسونج إرجاء طرح الجالكسي أس 3 إلى موعد آخر بأنها تسعى إلى تقليص الفترة ما بين الإعلان عن الجهاز وبين ظهوره في الأسواق، وتضيف إن عملية الكشف عن الجهاز هو الجانب الأسهل في الأمر ولكن يجب تنسيق ذلك مع البرنامج الإنتاجي للجهاز كي يظهر في الوقت المناسب.

وتحاول سامسونج بهذه الخطوة نقل تجربة “ابل” التي اعتادت على الكشف عن أجهزتها وخلال شهر تطرح في الأسواق، أي “ضرب الحديد وهو ساخن”، كما يقال.

ولكن سامسونج تؤكد في إعلانها الرسمي أنها تعتزم الكشف عن الجلاكسي أس 3 وطرحه في الأسواق في مدة لا تتعدى شهر يونيو من العام الجاري 2012، أي خلال النصف الأول من العام الجاري، وقد يتم إطلاق الجهاز بداية في الأسواق الأمريكية، خلافا لمات اعتدنا عليه من سامسونج التي أصبحت تعقد الآمال العريضة على السوق الأمريكية.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment