“هواوي” تطرح الهاتف الذكي الأكثر نحافة في العالم

غير مصنف أضف تعليق

كشفت شركة “هواوي” الصينية عن الهاتف الذكي “Huawei Ascend P1 S” الأكثر نحافة في العالم فيما لا يتجاوز سمكه 6.68 مليمترا. ويتمتع هذا الجهاز بشاشة Super AMOLED 960 X 540 قطرها 4.3 بوصات تعمل باللمس مع طبقة حماية من زجاج “جوريللا” من شركة “كورنينج”.

Huawei Ascend P1 S

كما يتميز الهاتف الذكي Ascend P1 S بالتصميم الأكثر نحافة والأسرع أداء في فئته بفضل تزويده بمعالج A9-TI   Dual-core Omap 4460 سرعته 1.5 جيجا هيرتز، إضافة إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 4.0  “ساندويش الايس كريم”.

وفي هذا الصدد، أكد ريتشارد يو رئيس مجلس إدارة شركة “هواوي” للأجهزة المحمولة بقوله: “يأتي هذا الطرح تأكيداً على التزامنا المتواصل نحو ابتكار الأجهزة عالية الجودة الزاخرة بأحداث تقنيات التجهيزات والبرمجيات التي من شأنها منح المتعة للمستهلكين حول العالم”.

كما كشفت “هواوي” النقاب عن هاتف Ascend P1 الذي يحظى بنفس المزايا الوظيفية إضافة إلى نحافته البالغة 7.69 ملم. وإلى جانب تمتعه بأقصى درجات الأناقة في التصميم والسرعة في الأداء، كما يتمتع بكاميرتين، خلفية تبلغ دقتها 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية تبلغ دقتها 1.3ميجا بيكسل بالإضافة إلى شاشة LED وخاصية تحسين المؤثرات بتقنية HDR.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول