X

+IM تطبيق الدردشة المتكامل لجميع الهواتف الذكية

تطبيق +IM أحد أكثر تطبيقات الدردشة شهرة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية متوفر للكثير من الأجهزة مثل أيفون، الأيباد ، الأيبود وأجهزة الأندرويد والويندوز موبايل والبلاكبيري والسمبيان 3.

تطبيق +IM

اكتسب هذا التطبيق شهرة واسعة لأنه يوفر على المستخدم تحميل برامج مختلفة للدردشة (مما يوفر في الذاكرة والبطارية) ويبقي المستخدم على اتصال بالعائلة والأصدقاء والمعارف في أي مكان وأي زمان بالإضافة إلى كونه سهل الاستخدام.

البرنامج يسمح للمستخدم بالدردشة والمشاركة باستخدام حسابات متعددة مثل Beep، Facebook، Skype،MSN/Live Messenger، Google Talk، Yahoo، Twitter وغيرها مثل AIM/iChat ،ICQ، MySpace، Jabber، VKontakte ، Mail.Ru Agent ،Yandex IM.

من أهم الميزات ميزة بييب Beep وهو ماسنجر مجاني حيث ان حساب المستخدم هو رقم هاتفه، ويسمح بإرسال رسائل مجانية للأشخاص الموجودين في دفتر العناوين والدردشة معهم. أيضا يتميز بميزة تدعى Push وهي تسمح لك بإبقاء حساباتك متصلة للدردشة عند إغلاق البرنامج مما يساهم في توفير طاقة البطارية.

البرنامج بدأ بدعم العربية من حيث الواجهات أيضا حيث أن اللغة العربية أصبحت متوفرة لأجهزة الأندرويد والبلاكبيري وقريبا لأجهزة ابل الأيفون والأيباد والمنصات الأخرى.

نسخ +IM تختلف حسب المنصة المُستخدمة مثل أيفون أو أندرويد وتختلف معها الميزات. فمثلا ميزة Augmented Reality متاحة على جهاز الأيفون وغير متاحة على الأندرويد وقد يكون العكس في ميزات أخرى.

ويتوفر التطبيق في متجر التطبيقات الخاص بكل منصة كنسخة مجانية مدعومة بالإعلانات أو نسخة مدفوعة بميزات إضافية وبدون إعلانات. يمكن تحميل التطبيق  والحصول على المزيد من المعلومات من خلال هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment