X
    الأقسام: Samsung

أحدث إعلانات سامسونج تحوم حول جالاكسي نوت

اكبر حدث رياضي في الولايات المتحدة من كل عام هو نهائي “السوبر بول” وهي المباراة النهائية في كرة القدم الأمريكية، وهي لا تشبه كرة القدم التي نعرفها هنا، ويشاهد هذا النهائي عادة قرابة 150 مليون أمريكي وكندي، وقد جرت هذ المباراة الليلة الماضية.

الاعلان التجاري لجالاكسي نوت

ومن الأمور الظريفة التي يتابعها الجميع قبل وأثناء هذه المباراة هي الإعلانات التجارية التي تكلف أصحابها أموالا طائلة بسبب كثرة عدد المشاهدين لها في هذه اللحظات، فسعر 30 ثانية زمن بث تلفزيوني يكلف 3.5 ملايين دولار، وسعر 60 ثانية يكلف 6 ملايين دولار، ولكن سامسونج التي لم تتخلف عن هذه الساحة دفعت 9 ملايين دولار لتروج لجهازها جالاكسي نوت من خلال إعلان تجاري جاءت مدته دقيقة ونصف.

وكعادتها سامسونج في كل إعلان تجاري تحاول استفزاز مستخدمي ابل والسخرية من الطوابير التي تتشكل أمام متاجر ابل في انتظار الحصول على جهاز من صنعها.

هذه المرة نلاحظ نفس الطوابير ونفس الشخصيات التي ظهرت في الإعلانات التجارية السابقة، ولكن خلافا للسابق يترك الجميع الطوابير أمام متاجر ابل وينضمون إلى الاحتفال الكبير والفرحة العارمة بجهاز جلاكسي نوت الذي يستعرض قدراته أمام الجميع بشاشته العملاقة وقلمه السحري وعدسته الجبارة.

الإعلان التجاري يظهر الجميع وكأنهم كانوا يحلمون بهذا اليوم الذي يحصلون فيه على جهاز جلاكسي نوت. انه إعلان تجاري ناتج عن تعب واجتهاد كبيرين من قبل المسئولين في قسم الترويج الدعائي في سامسونج.

لمن لا يستطيع مشاهدة الفيديو مباشرة هنا، يمكنه نسخ هذا الرابط ومتابعته في موقع يوتيوب:

http://www.youtube.com/watch?v=CgfknZidYq0

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment