إعلان سامسونج الجديد: “الحرية” ولم يعد هناك من تسخر به !

غير مصنف أضف تعليق

Abumalih 2012-02-05 at 11.43.19 PM

سامسونج قامت بحملة منذ فترة بإعلانات تلفزيونية لجهازها الجالكسي اس ٢ بطريقة الإستهزاء من طوابير آبل والانتظار لذات الجهاز مرة أخرى.. وكانت هذه الحملة قد لقد رواجاً واسعاً لظرافتها إن صح التعبير.. سواء من عشاق اندرويد أو عشاق الآيفون.. فكانت النكته هي ما تقصد به سامسونج من اعلاناتها..

وقبل عدة أيام أطلقت سامسونج إعلان تشويقي لإعلان جديد سيظهر في المباراة النهائية لكرة القدم الأمريكية.. والتي تعد أكبر مناسبة تظهر فيها الإعلانات التجارية مزامنة لأكبر الأحداث الرياضية في أمريكا.. الحدث كان قد إنتهى قبل قليل.. وكان إعلان سامسونج موجود بين العديد من الإعلانات التجارية والتي يقام عليها تصويت على اليوتوب عن أفضل إعلان تجاري وهي عادة تقوم بها يوتوب كل عام..

الإعلان كان عن الجهاز الجديد والذي سيبدأ بيعه في أمريكا يوم ١٦ فبراير وهو الجالكسي نوت.. الجهاز الذي يلقى رواجاً وقبولاً لدة الكثير حول العالم.. فدوماً يكون خياراً لكل من يريد الحصول على جهاز جديد.. الإعلان مدته دقيقة ونصف وهو أطول إعلان عرض في المباراة.. فكانت تكلفة الإعلان لـ ٣٠ ثانية فقط بما قيمته ٣.٥ مليون دولار أي ما يقارب ١٣ مليون ريال.. فقد كلف سامسونج الإعلان ما يعادل ٤٠ مليون ريال..

ويبدو أن صاحبنا المبدع (Creative) لازال في الطابور ينتظر..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول