X

Sony تعلن عن حدث هام جدا قبيل مؤتمر برشلونة

بينما يترقب الجميع مؤتمر برشلونة للأجهزة الذكية النقالة الذي سينطلق يوم 27 من فبراير الجاري ولغاية الأول من مارس، أعلنت شركة Sony أنها ستقيم حدثا هاما يوم 26 فبراير أي قبيل مؤتمر برشلونة بيوم واحد، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الدعوة التي وجهتها سوني

وقالت الدعوة التي أطلقتها Sony و Sony Mobile: “تعالوا لتكتشفوا الجديد والقادم، انضموا إلى Sony و Sony Mobileفي المؤتمر الصحفي ضمن المؤتمر العالمي للهواتف النقالة”. وبهذا تنضم Sony إلى كل من نوكيا وHTC اللتين أعلنتا عن حدثين هامين خلال مؤتمر برشلونة في حين تلتزم كل من LG وسامسونج لغاية الآن الصمت حيال ما الجديد الذي ستعرضه كل منهما خلال مؤتمر برشلونة.

وبالرغم من أن Sony طرحت خلال معرض التكنولوجيا العالمي في لاس فيجاس الشهر المنصرم جهازها الأحدث Xperia S، إلا أننا تمكنا من الحصول على معلومات تشير إلى أن الشركة تنوي طرح عدة نماذج جديدة خلال مؤتمر برشلونة منها: Sony Nypon وSony Pepper وSony Kumquat وقد تضيف إليهم الشركة جهازا رابعا.

إلى ذلك فإننا لا نزال نترقب يوم 21 من الشهر الجاري لنرى هل ستفي شركة Sony بوعدها بالكشف عن منظومة الشاشات الأربع التي روجت لها منذ فترة قصيرة ووعدت بالكشف عنها يوم 21 فبراير.

والشاشات الأربع هي منظومة للتواصل والتنسيق بين أربع أنواع من الأجهزة هي: التلفزيون والكمبيوتر والجهاز اللوحي والهاتف الذكي، وكلها أجهزة لها شاشات.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment