X

الجالكسي اس ٣ سيأتينا من فرنسا وكأنه “مسوي رجيم”

الجهاز الأكثر إثارة وإنتظاراً لهذا العام من سامسونج هو الجالكسي اس ٣.. سامسونج قد عرفت بأن الجهاز له من الهالة والمتابعة ما يجعله بمؤتمر خاص به بدلاً من كونه في ذات المؤتمر مع العديد من الشركات في (MWC) والذي مزعم إنعاقده في برشلونه في السابع والعشرين من هذ الشهر الجاري.. وقد أعلنت سامسونج رسمياً عن أنها لن تكشف الستار عن الجالكسي اس ٣ في هذا المؤتمر وسيكون لها مؤتمر خاص..

اليوم وعبر موقع لمتابعة الاندرويد في فرنسا نشر لنا خبر بأن سامسونج تدعو لمؤتمر سيعقد في ٢٢ من شهر مارس القادم.. المؤتمر سيعقد في فرنسا ولكن لا معلومات عن ماذا تخطط له سامسونج في ذلك المؤتمر ولكن هل هناك خبر منتظر من سامسونج خلاف الجالكسي اس ٣؟

وعن مواصفات الجهاز المتوقعه والتي تتأكد يوماً تلو آخر مع كثرة التسريبات.. بأن سامسونج قد عملت على أن يكون أخف وزناً من سابقه الجالكسي اس ٢ ويكون أنحف منه.. متوقع بأن يكون بسماكه ٧ مم وأعتقد شخصياً بأن يكون أقل من ذلك.. فأتوقع بأن يكون ٦.٨ مم! الجهاز سيحمل بالتأكيد الجيل الجديد من الشاشات الرائعة من سامسونج من نوع (Super AMOLED Plus HD) والتي ستكون الأفضل بدون منازع..

الحقيقة أن الجهاز الحالي يعد خفيف الوزن بشكل مذهل.. فكل من يمسك بالجهاز يتفاجأ من الوزن.. يمكن أن نقول بأن سامسونج هي تنافس نفسها في هذا المجال.. فهي تزيد في تخفيف الوزن والسمك جهازاً تلو آخر.. ومع إمكانيات أكبر.. فبالتأكيد أن الجهاز القادم سيحمل معالج رباعي النواة وذاكرة عشوائية بسعة ٢ جيجابايت وهي كافية جداً لأن يكون أفضل جهاز منتظر لهذا العام..

المصدر (FrAndroid – Electronic Times News)

Leave a Comment