X

تطبيق “مصرف الراجحي” قادم إلى متجر الاندرويد

إن الأجهزة الذكية هذا الوقت هي الأكثر استخداماً في حياتنا اليومية.. ولهذا بدأت شركات الطيران والبنوك والصحف بالتواجد في المتاجر الخاصة بالأجهزة الذكية.. هذا الأمر تجده أكثر فاعلية وإنتشار في أمريكا والدول الأوروبية كون خدمات الانترنت أقل تكلفةً وكذلك الشركات والمطورين أكثر وعياً ودراية..

كل هذا لا ينفي التطور الملحوظ في السعودية على وجه الخصوص والدول العربية على وجه العموم.. فهناك العديد من الشركات التي تتواجد بشكل رائع في متجر آبل ومتجر اندرويد.. إلا أن الأخير لا يحظى بذلك الدعم كما يجده الأول لكونه الأول حظوراً.. ولكن بدأت الشركات ومن العام الماضي في التواجد على المتجرين بشكل ممتاز.. فوجدنا تطبيقات لشركات الاتصالات كتطبيق موبايلي و (STC) وكذلك الصحف كجريدة الرياض وسبق وكذلك البنوك مثل الجزيرة والبلاد وسامبا..

 

الأمر أن تطبيق مصرف الراجحي كان من أوائل البنوك تواجداً في متجر آبل.. وهو تطبيق يحظى بإعجاب الكل وبالفعل هو تطبيق رائع من التصميم والجودة وكذلك الخدمات المقدمة من خلاله.. هذا التطبيق لطالما كنّا ننتظره هنا في متجر الاندرويد.. فمثل هذه التطبيقات بتفيدنا كثيراً وستكون أحد التطبيقات التي لا يستغني عنها عملاء هذا المصرف..

التطبيق قادم إلى متجر الاندرويد هذا العام كما ذكر مسؤولوا التطبيق في مصرف الراجحي.. حيث أكدوا أنه سيصل إلى متجر الاندرويد هذا العام ٢٠١٢ باذن الله تعالى.. ووجوده في متجر الاندرويد سيزيد من حدة التنافس بين البنوك الأخرى ويرفع من جودة تلك التطبيقات ويجعل التطبيقات على متجر الاندرويد أفضل وأكثر جودة وفاعلية..

المصدر (الكمبيوتر الكفي)

Leave a Comment