بالفيديو: LG تثير حب الاستطلاع بجهاز غامض

غير مصنف أضف تعليق

فاجأتنا شركة LG الكورية الجنوبية أمس بنشر تسجيل مصور يظهر فيه جهاز الهاتف الذكي Optimus Vu ذو الشاشة العملاقة وقطرها 5 بوصات، وهي بخاصية غير تقليدية، فعروض هذه الشاشة 4:3 أي نسبة الطول للعرض.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الجهاز الجديد أثناء المؤتمر العالمي للأجهزة النقالة الذي سيقام نهاية الشهر الجاري في برشلونة – MWC 2012.

ولم يتضح من التسجيل المصور الذي ظهر أمس الكثير من مزايا الجهاز الجديد Optimus Vu، ولكن كلا من الموقعين: Google Pad وDatacider يزودنا بمعلومات حول هذا الجهاز مفادها انه سيكون مزودا بشاشة من نوع IPS بدقة 768/1024 بيكسل ومعالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها واحد جيجا بايت إضافة إلى ذاكرة للتخزين سعتها 8 جيجا بايت وكذلك كاميرا جودتها 8 ميجا بيكسل علاوة على دعم الجهاز لتقنية NFC.

وسيعمل الجهاز المذكور وفق ما يؤكده كلا الموقعين بنسخة 2.3 من الاندرويد أي نسخة خبز الزنجبيل وليست النسخة الأحدث اندرويد 4.0 أو ما تعرف بـ”ساندويش الايس كريم”.

وضمن المعلومات التي تم نشرها عن هذا الجهاز جاء انه سيدعم شبكة الجيل الرابع LTE ولكن من السابق لأوانه التساؤل هل سيباع خارج حدود كوريا الجنوبية أم لا ومتى؟

حين اطلعنا على هذه المعطيات والمواصفات التقنية تذكرنا على الفور جهاز “جالاكسي نوت” من صنع الشركة المنافسة من كوريا الجنوبية وهي سامسونج العملاقة، ولكن نسبة 4:3 في عروض الشاشة تجعلنا نفكر بأن هذا الجهاز يبدو كجهاز لوحي صغير الحجم اكثر مما انه هاتف ذكي كبير الحجم.

الهاتف الذكي Optimus Vu

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول