ع السريع: ارسل صفحاتك من الكمبيوتر إلى جوجل كروم لجوالك !

غير مصنف أضف تعليق

chrome-to-mobile-androidhas

إنه الاندرويد.. أو إنها جوجل! سمها ما تريد.. ولكن نحن نعيش نقلات بل قفزات كبيرة في عالم الأجهزة الذكية بينما لا يزال هناك البعض ما زالوا يفكرون هل نعطيهم إمكانية تنظيم الأيقونات أم نرتبها نحن ونمنعهم من ذلك؟ قبل أمس ظهر متصفح الكروم على الجوالات التي تعمل على الاندرويد فقط.. وهو بالمرحلة التجريبة وحالياً يدعم نظام الآيس كريم ساندويتش فقط.. وسيتم تحديث التطبيق ليدعم البقية في قادم الأيام..

إن كنت من المحظوظين وتملك جهاز يعمل على الآيس كريم ساندويتش.. وقمت بتحميل الكروم! فلعلك تتمتع بهذه الميزة الرائعة من متصفح الكروم..

الآن أي صفحة تتصفحها على الكروم من كمبيوترك.. تستطيع إرسالها إلى جهازك الجوال أو اللوحي بضغطة زر واحدة.. كما أنها تمنحك القدرة على إرسالها كصفحة وتقوم بحفظ كل الصور والمعلومات في داخل الجهاز بحيث تستطيع الوصول إليها حتى لو يكن هناك إتصال بالانترنت فيما بعد.. فمثلاً صفحة بها معلومات رحلتك ورقم التذكرة وصورة لتذكرة صعود الطائرة.. فتستطيع أن ترسلها كنسخة كاملة وتعمل بدون وجود اتصال بالانترنت.. ولا داعي بأن تتصل بالانترنت وأنت في المطار! فالصفحة محفوظة بداخل جهازك!

كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل إضافة (Chrome to Mobile) من متجر التطبيقات لمتصفح كروم.. وبه ستجد علامة جوال أضيفت في شريط المعلومات لدى متصفحك.. واضغط عليه وارسل الصفحة مباشرة على جوالك.. مذهل ذلك!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول