X

أكثر من ١٠ صور مسربة للمسات (HTC Sense 4.0)

منذ أن صدر الآيس كريم ساندويتش -وهو الإصدار الجديد من اندرويد- والكل يتسائل! ماذا ستقدم لنا الشركات المصنعة للهواتف من واجهات خاصة بها.. فقد توعدنا أن تكون النسخة الأصلية من جوجل سيئة من ناحية واجهات المستخدم وتلك الشركات تبدع وتعطينا الأفضل.. ولكن هذا الإصدار من اندرويد! الواجهات رائعة جداً..

ولعل (HTC) هي أفضل شركة قامت بتصميم واجهات للمستخدم على الاندرويد من بين جميع المصنعين للجوالات.. فكانت لمسات رائعة على جميع أجهزتها مقارنة بالواجهات الخاصة بسامسونج أو موتورولا..

وجدنا صور مسربة لوجهات (HTC Sense 4.0) القادمة.. وهي التي تعمل مع نسخة الآيس كريم ساندويتش.. النسخة الجديد تبدو مقاربة لما كانت عليه في السابق إلا أن هناك تعديلات على شاشة القفل.. فنجد اختصارات لعدة تطبيقات إضافة لوجود عدد التنبيهات عند كل تطبيق.. وبالتأكيد ستكون هناك المزيد من الإضافات بالداخل ومن خلال شريط التنبيهات وخصائص الكاميرا وما إلى ذلك..

بعد عدة أيام ستكشف الستار (HTC) عن كل ما بجعبتها في مؤتمر الجوالات العالمي والذي سيعقد في السابع والعشرين من الشهر الجاري.. وسنرى ماذا لدى الشركة التايوانية من جديد تبهرنا به كالعادة.. وستجد جميع الصور بالأسفل، كيف تراها؟















Leave a Comment