مفاجئات اليوم لتفزيون جوجل وتحديث كبير لليوتوب كذلك

غير مصنف أضف تعليق

related-blog

تلفزيون جوجل هو النظام المظلوم منذ نشأته.. وكأن لسنا حاله يقول لمهندسين جوجل “هو أنا ولد البطة السوداء؟” فلم يكن يحظى بتلك التحديثات والإهتمام كما هو لنظام الاندرويد للجوالات والأجهزة اللوحية.. وقد انسحبت أحدى الشركات المصنعة لنظام تلفزيون جوجل عندما خسرت الشركة أكثر من ١٠٠ مليون دولار.. ولكن في نهاية العام الماضي قامت جوجل بتحديث النظام الخاص بتلفازها إلى اندرويد ٣.٢ (هوني كوم) ليحصل على متجر للتطبيقات وخصائص أكبر..

ويوم أمس أعلنت جوجل من خلال صفحتها الخاصة بتلفزيونها على الفيسبوك عن وجود مفاجئات وليست مفاجئة واحدة بل عدة مفاجئات تنتظرنا اليوم الاثنين.. لا ندري ماذا لديهم! ولكن هل نستطيع القول بأنه شيء متعلق بما قرأناه من قبل وهو عن نظام للترفيه المنزلي؟ أم سنرى الآيس كريم ساندويتش على جوجل تي في؟

الأكيد بأنها بضعة ساعات تفصلنا عن إعلان جوجل لما لديها.. ولكن أعتقد بأنه سكون هناك تحديث كبير ويسلط كثيراً من الأضواء إليه.. وقد ذكر الرئيس التنفيذي لجوجل إيرك شميدت في وقت سابق بأن تلفزيون جوجل سيكون أقوى وأفضل في منتصف عام ٢٠١٢م.. وها نحن هنا ننتظر ماذا لديكم يا جوجل؟

وبالحديث عن تلفزيون جوجل فقد ظهرت صور يوم أمس لتطبيق اليوتوب الخاص بتلفزيون جوجل.. وهو سيحصل على تحديث كبير وتحسين في المظهر والواجهات بشكل أجمل وأروع في الأيام القليلة المقبلة.. فسيكون هناك شريط جديد أسمته “استكشف” وتستطيع الوصول للقنوات على اليوتوب بناء على التصنيفات من رياضة ومرح وأخبار وما إلى ذلك.. ليس ذلك فحسب بل سيمكنك من الوصول لكل قناة وتصفحها ومشاهدة الفيديوهات كما لو أنك تتباعها على الويب..

التحديث به العديد من المميزات والتي حاولت جوجل أن تجعل من التجربة لهذا التطبيق مقاربة لما هي عليه في موقعها على الويب.. فتستطيع أن ترى المقاطع المتعلقة بذات المقطع.. وتستطيع تقييم المقاطع ونشرها على الشبكات الاجتماعية.. كما أن الشكل العام أصبح رائعاً جداً أكثر من الحالي بمراحل..

المصدر (GoogleTV blog – The Verge)

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول