X

إشاعة: أجهزة HTC ستلائم ألعاب بلاي ستيشن

كانت شركة سوني هي الوحيدة التي تلائم أجهزتها من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع منصة الألعاب الشهيرة Play Station، ولكن على ما يبدو أن الأمور تسير نحو التجديد وها هي شركات أخرى تخوض هذا المضمار.

أجهزة HTC ستلائم ألعاب بلاي ستيشن

فقد جاء أن شركة HTC التايوانية ستكون أول من ستخترق هذا المجال وتشارك سوني في موافقة وملاءمة أجهزتها لتتوافق مع ألعاب Play Station، على أن يتم هذا خلال العام الجاري 2012.

وتقول تفاصيل هذه المعلومة إن شركة HTC ستحصل خلال العام الجاري على ترخيص Play Station لإدراج هذه الألعاب في أجهزتها. ولكن لم يتضح من المعلومات المتوفرة لغاية الآن هل تنوي HTC مواءمة أجهزتها المتداولة حاليا مع هذه الألعاب أم أن المقصود هو فقط الأجهزة الجديدة القادمة من الشركة من الآن وصاعدا وهل تنوي مواءمة أجهزتها اللوحية لتصبح قابلة لممارسة ألعاب Play Station أم لا.

من ناحيتها كانت سوني قد أعلنت من قبل أنها تنوي فتح المجال أمام أجهزة تعمل بنظام الاندرويد لتتلاءم وألعاب Play Station، وفي هذا السياق تبدو HTC شركة مستعدة لهذه التجربة.

وفي حال بدأت شركات أخرى خاصة تلك العاملة بنظام الاندرويد بملاءمة أجهزتها لألعاب Play Station فإن هذا يعتبر تحديا صارخا لشركة مايكروسوفت ومنصتها للألعاب Xbox المتوافقة فقط مع الأجهزة الذكية العاملة بنظام “ويندوز فون 7″ وهي قليلة نسبيا لا تقارن مع الأجهزة العاملة بنظام الاندرويد.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment