جهاز سوني اكسبيريا اس قادم إلى السعودية في أواخر مارس

غير مصنف أضف تعليق

Sony-Xperia-S

سوني الشركة العملاقة التي بدأت في دخول سوق الأجهزة الجوالة بعد أن استحوذت على سوني اريكسون.. وهي ستكون داعمة بجميع أجهزتها لنظام الاندرويد الرائع.. أعلنت الشركة في بداية هذا العام -وفي مؤتمر (CES) الذي عقد في لاس فيغاس في أمريكا- عن جهازها الجديد وكأول جهاز بعد الاستحواذ وهو اكسبيريا اس..

الجهاز رائع بمواصفاته وبشكله.. وكما ان شعار سوني عليه هو إضافة جمالية لهذا الجهاز.. فهو يعمل على معالج ثنائي النواة بسرعة ١.٥ جيجاهيرتز وشاشة رائعة بعرض ٤.٣ انش وبكاميرات سوني الرائعة فلديه كاميرا أمامية بدقة ١.٣ ميجابيكسل وخلفية بدقة ١٢ ميجابيكسل.. كما أن سرعة التصوير في الجهاز خيالية.. وعن عمر البطارية فهو يملك تقنية جديدة من سوني لبطاريات أفضل.. فتستطيع شحنه لبضع دقائق ويعطيك ساعة كاملة من العمل..

اليوم وفي مؤتمر عقد في العاصمة السعودية الرياض.. أعلنت سوني عن قدوم هذا الجهاز إلى السوق السعودي في أواخر شهر مارس القادم.. سيكون بسعر تقريبي ٢٣٠٠ ريال سعودي.. يتوقع أن يبدأ طرحه مع شركة الاتصالات السعودية كما هي تقوم بطرح كل جديد في الاجهزة الجوالة من نظام الاندرويد..

والأروع في ذلك هو قدومه باللونين الأبيض والأسود من أول يوم بيع للجهاز.. فتختار اللون الذي تريد لا أن تشتري الأسود ويظهر ذلك اللون الأبيض بعد عدة أشهر فتملأك الحسرة والندم!! الغير مفرح في الخبر هو أنه سيبدأ بنظام الجنجيربريد ٢.٣ من اندرويد.. ومن ثم يتم تحديثه بعد ١٥ يوم أي في وسط شهر ابريل إلى الآيس كريم ساندويتش.. إن فعلت فقد يتأخر قليلاً إن شائت الشركة أن تفعل ذلك!!

الجهاز يعد ممتاز.. وبداية جيدة لسوني في سوق الهواتف الجوالة.. ولكن قد يظهر لنا جهاز أفضل في مؤتمر الجوالات العالمي الذي سيعقد بعد عدة أيام.. لأن هذا الجهاز هو من جيل أجهزة ٢٠١١ لا ٢٠١٢م.. فاليوم نتحدث عن معالجات بأربعة أنوية وبسمك أقل وبدون أزرار على الواجهة الأمامية على الإطلاق!!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول