جهاز (HTC) رباعي النواة سيأتي باسم (HTC One X)

غير مصنف أضف تعليق

htc_one_x

منذ وقت طويل والتسريبات تأتينا يمنة ويسرة من دهاليز الشركة العريقة (HTC) بجهازها الجديد كلياً والذي سيكون أحد تلك الأجهزة الأقوى والأسرع في العالم.. الجهاز بالتأكيد سيتم إطلاقه بعد عدة أيام في مؤتمر الجوالات العالمي.. كما أن السنة الماضية لم تكن تلك السنة اليوتوبائية للشركة ولا حتى لعشاقها وعشاق الإبداع..

الجهاز المتوقع إصداره سيحمل معالج رباعي النواة كأول جهاز جوال يحمل هذه العدد من الأنوية.. وقد قرأنا سابقاً عن أنه سيحمل إسم (HTC Edge) ولكن اليوم تأتينا من هناك من شرق آسيا الأخبار بأن الجهاز سيكون باسم (HTC One X).. ولعلها تتفائل بأنه يكون أول الأجهزة لهذا العام التي تقود مسيرة التطور والذهاب إلى ما بعد الإقلاع..

كما أن هناك جهاز آخر من ذات الشركة كانت الأقاويل بأنه سيكون تحت اسم (HTC Ville) والذي سيحمل معالج ثنائي النواة وبمواصفات رائعة ولكنه ذو سعر أقل من ذاك الصاروخ.. ولكن سيكون اسمه التجاري والذي سيبدأ تسويقه (HTC One S).. وكأن هذه الحروف الأبجدية للأسماء هي تلك التي نراها على أجهزة سوني!!

وعن مواصفات الجهاز الصاروخ (HTC One X) فسيكون ذو شاشة رائعة بعرض ٤.٧ انش بدقة عالية (HD).. وبمعالج من نوع (Tegra) رباعي النواة.. وبكاميرتين الأمامية بدقة ١.٣ ميجابيكسل والخلفية بدقة ٨ ميجابيكسل.. وهن الجهاز الآخر وهو (One S) فسيأتي بشاشة عرض ٤.٣ انش وبمعالج من تصنيع (Qualcomm) ولكن هو ثنائي النواة وبسرعة ١.٥ جيجاهيرتز..

نحن على بعد أيام قليلة من المؤتمر العالمي للجوالات.. والذي متوقع أن نرى به الجوالات الرائعة من عدة شركات من بينها سوني وإل جي وكذلك إتش تي سي و موتورولا وغيرها.. ولكن متفائل بعام رائع لجميع الشركات المصنعة وعام أروع لجميع مستخدمي الاندرويد.. فأي جهاز سيكون بين يديك حاملاً الآيس كريم ساندويتش وبأعلى المواصفات الممكنة!!

المصدر (PocketNow)

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول