تطبيق مجاني لتوقيع المستندات بواسطة الاندرويد

غير مصنف أضف تعليق

حين يصلك مستند بالبريد الالكتروني ويطلب منك ان توقعه وتعيده الى المصدر، فإنك تحتار في كيفية القيام بذلك. في الحالات العادية عليك ان تطبع المستند وان توقعه بيدك ثم ان تستخدم الماسح الضوئي لتمسحه وتحفظه ثم تعيد ارساله الى المصدر من حيث وصلك.

التطبيق المجاني SignNow

هذه هي العملية المتبعة حاليا في الكمبيوتر البيتي ولا طريقة أخرى لغاية الآن تحل محلها. اما وقد ظهرت شاشة اللمس فإن هذه العملية اصبحت اسهل بكثير عما كانت عليه لغاية الآن باستخدام الاجهزة الذكية.

اليكم هذا التطبيق المجاني واسمه SignNow لتوقيع هذه المستندات التي تصلك عبر البريد الالكتروني، وبالتحديد فإن التطبيق متوافق للعمل مع عدة انواع من البريد الالكتروني مثل بريد “الجي ميل” و”أوت لوك” وDropBox أو عن طريق تصوير المستند بواسطة كاميرا الاندرويد مباشرة، ثم  تتعامل معه لتوقيعه مباشرة بواسطة التطبيق، فكيف يتم هذا ؟

بعد تثبيت التطبيق وتسجيل البيانات الضرورية لاستخدامه، انقر على المستند الفارغ على شاشة التطبيق الرئيسية، وعندها تظهر لك لائحة تختار من داخلها أي بريد الكتروني تريد، لتسحب المستند منه وتوقعه.

بعد ان تسحب المستند على الشاشة انقر مطولا على كلمة Sample فيفتح لك المستند لتوقعه. انقر عليه ثم وقع بأصبعك مباشرة على الشاشة كما انت معتاد ان توقع.

في هذه الشاشة لديك امكانية مسح التوقيع وتكراره الى ان ترضى عنه فتنقر على Done لينتقل التوقيع داخل مربع فوق المستند. يمكنك تحريك التوقيع الى المكان الذي تريده ويمكنك تكبير حجمه او تقليصه كيفما تريد . وبعد ان تتم هذه العملية يبقى عليك ان تنقر على Done لتظهر لك امكانية حفظ المستند (يمكن حفظه بصيغة PDF أيضا) ومن ثم ارساله بواسط البريد الى حيث تشاء.

التطبيق مجاني وصغير الحجم وهو متوافق مع كافة الإصدارات من نظام الاندرويد اعتبارا من نسخة اندرويد 2.2 وما بعدها،ويمكن تحميله من متجر “اندرويد ماركت” من الرابط التالي.

يذكر ان هذا التطبيق متوفر منذ فترة لأجهزة الايفون ولعل البعض منكم يعتبره قديما ولكنه جديد بالنسبة لأجهزة الاندرويد.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول