الاتصالات السعودية تقدم لعملائها مجانا جهاز هواوي أونر

غير مصنف أضف تعليق

طرحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها جهاز الهاتف الذكي “هواوي أونر”- Huawei Honor، الذي يعمل بنظام أندرويد الإصدار 2.3، قابل للترقية إلى الإصدار 4.0.

"هواوي أونر"- Huawei Honor

وأتاحت الشركة لعملائها الحصول على الجهاز مجاناً عن طريق الاشتراك في باقة 99 ريالا شهريا ولمدة 12 شهرا، حيث سيسهم هذا العرض الذي تقدمه الشركة في تمكين الجميع من اقتناء أحدث الهواتف الذكية وأكثرها تطوراً بأسعار منافسة.

وباقة 99 ريالا تمكن العميل من الاستفادة من سعر الجهاز المجاني مع التمتع بـ 100 دقيقة مكالمات صوتية و100 دقيقة مكالمات فيديو و100 رسالة نصية SMS و100 رسالة وسائط MMS إضافة إلى 120MB إنترنت، كل ذلك برسم اشتراك شهري للباقة قدره 99 ريالا فقط.

ويتميز الجهاز بشاشة قياس 4 بوصات تعمل باللمس وبدقة تبلغ 480/854 بكسل، إضافة إلى دعم الجهاز للغة العربية ولأحدث خدمات، ومقاييسه هي: طول- 122 ميليمترا، عرض – 61 ميليمترا وسمك – 11 ميليمترا وبوزن 140 جراما، وهو مزود بمعالج أحادي النواة 1.4 جيجا هيرتز وكاميرا خلفية بجودة 8 ميجا بايت وكاميرا امامية 2 ميجا بايت. الذاكرة الداخلية للجهاز 4 جيجا بايت للتخزين بينما ذاكرته العشوائية (رام) تبلغ 512 ميجا بايت، كما تتوافر مع الجهاز ذاكرة خارجية بسعة 32 جيجابايت.

وكانت شركة ”الاتصالات السعودية” وشركة هواوي قد أعلنتا أخيرا عن قيام شراكة استراتيجية بين الجانبين، تركز على التبادل والاستفادة من خبرات وقدراتهما بما يخدم المصالح المشتركة وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات.

"هواوي أونر"- Huawei Honor

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول