سمارت تاق هي إضافة للملحقات الذكية للاندرويد من سوني

غير مصنف أضف تعليق

unnamed

الشركات من يوم لآخر تبدأ تعطي الاندرويد حقه.. فهو نظام به من الذكاء ما الله به عليم ويمكّن الأجهزة والمحلقات لأن تكون أكثر إستخداماً وأكثر فاعلية من تلك الموجودة الآن.. ومنذ إنطلاقة هذا العام وقد قرأنا عن عدة ملحقات إضافية تجعل من الاندرويد أفضل وتجعل من حياتنا أسهل.. في بداية العام قرأنا عن الشاحن الذكي لأجهزة الاندرويد..

واليوم تعلن سوني بأن تطبيقها أصبح متاحاً على متجر الاندرويد ليعمل مع تلك الأجهزة التي تدعم خاصية (NFC).. وهو بالأخص مركز ومخصص لجهازها القادم في مارس (Xperia S) وبقية السلسة من عائلة اكسبيريا.. وهي تكون عبارة عن قطع صغيرة على شكل دائري كما في الصورة أعلاه مزودة بتقنية (NFC) لتمكنك من تمرير جهازك عليها وتتفاعل معه تلقائياً..

الأمر ببساطة كالتالي.. ستوفر لك عدة قطع تشتريها حينما توفرها سوني وتكون واحده للسيارة وأخرى للبيت والثالثة لغرفة النوم وهلم جرا.. وحينما تكون في غرفة النوم على سبيل المثال تمرر جوالك عليها وبذلك يتم وضع الجوال على وضع الصامت ويتم إغلاق البلوتوث والواي فاي و كذلك الـ (GPS).. وعلى ذلك فقس..

حتى اللحظة لم تحدد سوني موعد طرحها للبيع.. ولكن حين توفرها سنعلمك بذلك.. ولكن كيف تراها؟ هل هي مجرد إضافات غير مهمة أم ستوفر عليك بعضاً من الوقت وتسهل عليك الحياة..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول