LG تطل علينا بجهاز قوي ينافس جالاكسي نوت

غير مصنف أضف تعليق

العملاقة الكورية الأخرى في عالم التكنولوجيا شركة LG تكشف عن جهاز هاتف ذكي جديد من صنعها يتمتع بمواصفات اقل ما يقال عنها أنها ملفتة للنظر وتبرز وسط هذا الكم الهائل من الأجهزة الذكية من كل حدب وصوب.

Optimus Vu

وحملت لنا المفاجأة التي تقدمها LG جهاز هاتف ذكي أطلق عليه Optimus Vu وذلك قبل انطلاق المؤتمر العالمي للأجهزة النقالة في برشلونة MWC 2012 نهاية الشهر الجاري.

ويقول العالمون بخبايا الأمور إن الجهاز الجديد من شركة LG سيكون الند الأقوى لجهاز “جالاكسي نوت” من شركة سامسونج من حيث حجم الشاشة كذلك من حيث نسبة طولها الى عرضها  4:3 وهو ما لم نعرفه في الهواتف الذكية ويذكرنا بطريقة العرض المتبعة في أجهزة الايباد من شركة ابل.

وأما بخصوص باقي مواصفات جهاز Optimus Vu فهو مزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة تردد 1.5 جيجا هيرتز من صنع Qualcomm وشاشة قطرها 5 بوصات ودقة تصل إلى 768/1024 بيكسل ويدعم استخدام القلم “ستايلس”.

وأما الكاميرا فهي بجودة 8 ميجا بيكسل إضافة إلى أن الجهاز سيدعم الاتصال في شبكات الجيل الرابع LTE وفيه بطارية بقوة 2080 ميلي أمبير في الساعة.

وأما نظام التشغيل المعتمد في الجهاز فهو نسخة اندرويد 2.3 غير أن LG تتعهد للمستخدمين بتزويد الجهاز قريبا بنسخة اندرويد 4.0 المعروفة بتسمية “ساندويش الايس كريم”. ومن المثير أن سمك الجهاز 8.5 ميليمترا فقط.

عودتنا شركة LG أن ترد على كل جهاز جديد من سامسونج بجهاز منافس من جانبها، ويبدو أن النجاح الذي حققه جهاز “جالاكسي نوت” قد استفز مهندسي شركة LG ودفعهم إلى طرح هذا الجهاز الجديد Optimus Vu بمواصفات قريبة من “جالاكسي نوت”، أي انه نموذج حائر بين أن يكون جهازا لوحيا وان يكون هاتفا ذكيا.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول