وتكشف (LG) عن سلسلتها الجديدة (L)

غير مصنف أضف تعليق

lstyle2

إل جي حتى الآن قد أطلقت هاتفين في هذا العام.. وهي تبدو أنها ستقدم لنا نوع جديد من الأجهزة أو بمعنى أدق شكل جديد من الاجهزة.. بعد أن أطلقت جهازها (Optimus Vu) الجديد.. وكذلك أطلقت (Optimus LTE Tag) هاهي تعدنا بإطلاق سلسلة جديدة على شكل حرف (L) وهي التي كانت تتحدث عنه وأظهرت لنا الصورة التشوقيه..

الإعلان كان لهذه السلسلة من الجوالات التي تأتي على شكل حرف (L) مع الأطراف.. فيكون بزوايا قائمة بدلاً من تلك المحدبة الموجودة في جميع أجهزتنا الحالية.. سيكون هناك ثلاثة أجهزتة من هذه السلسلة هم (Optimus L3) و (Optimus L5) وكذلك (Optimus L7).. لم تظهر لنا الشركة حتى الآن المواصفات التقنية الخاصة بالاجهزة إلا عرض الشاشات فنجد أن (L5) بشاشة عرض ٤.٠ انش و (L7) بعرض ٤.٣ انش..

الكثير من المواصفات وعن الأجهزة بشكل أقرب سيكون في المؤتمر العالمي للجوالات (MWC).. ولكن إل جي قد اوضحت بأن (L3) سيبدأ طرحه في السوق الأوروبي في الشهر المقبل مارس مدعماً بنظام الآيس كريم ساندويتش وواجهات إل جي الخاصة.. والآخرين سيتم بيعهما في منتصف هذا العام الجاري.. وحتى أن يبدأ المؤتمر وتظهر المزيد من التفاصيل هل ترى أن الشركة ستقدم نفسها بشكل أقوى هذا العام؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول