سامسونج تكشف عن جهازين للمستخدم المتواضع

غير مصنف أضف تعليق

كشفت امس سامسونج عن جهازين كنا قد نشرنا عن احدهما منذ عشرة أيام. والجهازان هما Galaxy Ace 2 بينما الجهاز الثاني هو Galaxy Mini 2، وهما الجهازان اللذان تنوي ساموسنج التقدم بهما في المؤتمر الدولي للهواتف النقالة المزمع عقده في برشلونة نهاية الشهر الجاري.

من اليمين: Galaxy Mini 2 من اليسار: Galaxy Ace 2

وكما ذكرنا آنفا فقد سبق ونشرنا ما تسرب قبل نحو عشرة أيام عن جهاز جالاكسي ميني 2 كما نشرنا صورة له وما توفر من معلومات وموعد متوقع لظهوره في الأسواق.

أما الجهاز الثاني وهو الجديد في هذا الأمر فهو Galaxy Ace 2 فهو الآخر معد للمستخدم المتواضع بسبب مواصفاته التي لا تبهر الباحثين عن الجهاز الأقوى والأمثل.

ونظرة خاطفة على هذه المواصفات نجد أن الجهاز مزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة 800 ميجا هيرتز وذاكرة تخزين سعتها 4 جيجا بايت، ويأتي الجهاز مع بطارية بقوة 1500 ميلي امبير/ ساعة وشاشته قطرها 3.8 بوصات ودقة 480/800 بيكسل بينما جودة الكاميرا الخلفية فيه 5 ميجا بيكسل وفلاش LED وهي قادرة على تصوير فيديو بجودة 720P HD. وسيكون الجهاز المذكور في واجهته الخلفية باللون الأزرق الغامق ويشبه سلفه Galaxy ace.

وقالت ساموسنج إنها تعتزم طرح جهاز Galaxy Ace 2 خلال شهر ابريل القادم في السوق البريطانية دون الكشف عن سعره، بينما تنوي خلال شهر مارس القادم طرح الجهاز الآخر وهو Galaxy Mini 2 وسيكون موجها في البداية للسوق الفرنسية.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول