Sony تلحق بالركب وتكشف أمامنا جهازها الجديد

غير مصنف أضف تعليق

لقد سبق وسمعنا عن جهاز Xperia U من تسريبات كنا قد تناولها موقعنا في مقالات سابقة، والآن ها هو الجهاز يظهر من جديد في صورة لم يسبق أن نشرت لتلقي الضوء على الجهاز القادم.

Xperia

نذكر الجميع أن جهاز Xperia U هو نفس الجهاز الذي يسمى أيضاً Xperia ST25i وهو عبارة عن “الأخ الأصغر” من حيث الحجم للجهاز السابق له Xperia S وهو الجهاز الذي ظهر للمرة الأولى في المعرض الدولي للتكنولوجيا في لاس فيجاس CES 2012 وكان تحت مسمى Xperia LT26i.

ولهذا تلاحظون في الصورتين المرفقتين كلا الجهازين معا للمقارنة بينهما. وعلى ما يبدو حافظت سوني على نفس التصميم الخارجي مع تصغير مقاسات الجهاز الأحدث Xperia ST25i ليبدو مشابها للجهاز السالف له ولكن بمقاسات أصغر.

ولمن يتساءل عن مواصفاته التقنية نقول إن الجهاز Xperia ST25i مزود بشاشة قطرها 3.5 بوصات ودقة 480/854 بيكسل وكاميرا خلفية جودتها 5 ميجا بيكسل إضافة إلى كاميرا أمامية، ولكن الاهم من هذا ان الجهاز مزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة تردد تبلغ  واحد جيجا هيرتز.

وتشير كل المعطيات إلى أن هذا الجهاز يندرج ضمن فئة الأجهزة المعدة للطبقات المتوسطة من حيث الدخل إذ من غير المعقول أن يكون باهظ الثمن ولا أن يكون بخسا للغاية، ورغم هذا فإننا مضطرون للانتظار حتى افتتاح مؤتمر برشلونة يوم الأحد كي نتحقق من توقعاتنا هل فعلا ثمنه متوسط أم غير ذلك!

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول