X

رسمياً.. تعلن سوني عن جهاز (Xperia P) الجديد

كل شركة في هذا المؤتمر لديها عدد من الأجهزة.. وسوني واحدة منهم لن تخرج لوحدها بجهاز أو إثنين.. فقد أظهرت في معرض التقنية الجهاز المنتظر اكسبيريا اس والذي سيكون أول جهاز لسوني بعد أن أصبحت شركة مستقلة بذاتها..

وفي مؤتمر (MWC) تعلن الشركة اليابانية عن جهاز جديد وهو (Xperia P) والذي يكون أقل بقليل من (Xperia S).. فيحمل شاشة عرض ٤.٠ انش من نوع (White Magic) الجديد والتي توفر ضعف السطوع وبالتالي شاشة أفضل.. كما أنه يحمل معالج ثنائي النواة..

لا ننسى أن سوني قد أعلنت عن سمارت تاق الجديدة.. وبهذا لن يأتي الجهاز بدون تقنية (NFC) والتي تعمل متكاملة مع السمارت تاق.. كما أن سوني توفر قاعدة للوسائط المتعددة لمخرج (HDMI) الموجود في الجهاز لتمكنك من عرض الأفلام والمقاطع عن طريق جهزك الجوال.. لا ننسى أن الجهاز يملك كاميرا بدقة ٨ ميجابيكسل من صناعة سوني والتي يتعطيك القدرة على التصوير بدقة 1080p وهي عالية الجودة تماماً..

الجهاز سيتوفر في منتصف الربع الثاني من هذا العام في السوق الأوروبي.. الجهاز مبدأياً رائع ولكن لم تعلن سوني عن بقية تفاصيل الجهاز التقنية.. وفور توفرها ستجد الجهاز في قائمة أجهزة الاندرويد بكامل التفاصيل والصور.. كيف ترى هذا الجهاز فيما لو كان الفرق في السعر بينه وبين اكسبيريا اس واضح؟

Leave a Comment