X

صورة مسربة لجالكسي تاب جديد وجوال مدعم بالبروجتكر !

بدأنا والبدء أحمدُ.. أول أخبار يوم الأحد اليوم المليء بالأخبار من كل حدب وصوب.. فاليوم سيكون اليوم التمهيدي للبدء يوم غد لمؤتمر الجوالات العالمي المنعقد في برشلونه.. فهناك عدد من الشركات سترفع الستار عن أجهزتها اليوم وهناك من سينتظر حتى يوم الاثنين.. ومن هذه الشركات سامسونج..

لكن ليس هناك ما يتخبأ هذه الأيام.. فقد تسربت صور من ألمانيا لجهاز لوحي جديد من سامسونج.. يبدو مشابه جداً لجهاز (GALAXY Tab 10.1N) وهي النسخة الألمانية.. ولكن قد يكون هذا الجهاز هو الجالكسي نوت ١٠.١ المرتقب الإعلان عنه الأسبوع القادم! من يدري؟

وفي ذات الصورة التي حيرتني كثيراً.. هل هي سيئة لدرجة أنه من الصعب الحكم ما هو الجهاز الذي في اليسار.. وهي هذا المدخل أو المخرج الكبير في المقدمة فقط لكون الصورة زاويتها سيئة أو أنه فعلا جوال مزود بجهاز عرض (Projector)؟ لا أستطيع الجزم لكن هو وارد! أم تتوقع أنه جهاز الجالكسي ميني ٢؟ لكن كذلك يظهر أن الجهاز أكبر من ٣.٧ انش!!

والجدير بالذكر بأن الحدث كبير.. والمؤتمر به من الإعلانات والأجهزة ما الله به عليم.. وسنكون معكم متابعين لكل ما يخص الاندرويد في هذا المعرض وهو جله.. وجميع الأخبار والتقارير والأجهزة ستكون بها معلومات كافية ووافية بإذن الله ولن لنتوقف عند سرد أو سطرين منها..

Leave a Comment