X

صور أكثر لجهاز (Optimus 3D Max) من إل جي !

هذا العام هو عام ستظهر فيه شركات لم يكن لها صولات وجولات في عالم الجوالات.. وكله هذا بفضل الله ثم بفضل الروبوت الأخضر الصغير المسمى باندرويد.. فقد كان العام الماضي عامٌ ظهرت لنا سامسونج فيه بقوة فجهازها الجالكسي اس ٢ وكانت بنهاية العام أكبر شركة جوال في العالم.. وهذا العام إل جي تود أن تأخذ حصتها وتقتسم ما تقتسم مع البقية..

أحد أجهزتها التي ستظهر هذا العام هو (Optimus 3D Max) وهو الجهاز لمحبي إقناء الأجهزة المدعمة بتقنية ثلاثي الأبعاد.. وعن المواصفات فأول كل شيء هو يملك شاشة ثلاثية الأبعاد بدون الحاجه إلى نظارات.. فما أجملني وأنا ألبس النظارات وأتمشى في أنصاف الليالي!! وهو يعمل على معالج ثنائي النواة بسرعة ١.٢ جيجاهيرتز..

وقد تم تحسينه بشكل أفضل عن الإصدار السابق (Optimus 3D) فهذا يحمل شاشة ذو عرض ٤.٣ انش بتقنية نوفا المخصصة لشاشات (3D) وهو أقوى صلابة من الإصدار السابق.. فيعطيك الإحساس بمدى الإعتناء به وتحسين العتاد.. والجهاز يملك كاميرتين في الخلف لتعطيك القدرة على التصوير (3D).. الكاميرا بدقية ٥ ميجابيكسل..





أسوأ ما وجدته في الجهاز حتى الآن.. هو أنه يعمل على الجنجيربريد (اندرويد ٢.٣).. وتؤكد الشركة بانه سيحصل على الآيس كريم قريباً.. الجهاز ستبدأ الشركة بيعه لأوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط في الربع الثاني من هذا العام.. وسيظهر في أمريكا بنسخة مختلفة تحت إسم (LG Thrill) وحصرياً لشبكة (AT&T)..

Leave a Comment