كيف تتابع اندرويد هاز لتغطية المؤتمر العالمي للجوالات

غير مصنف أضف تعليق

acer-cloudmobile-mwc

الحدث الأكبر في العالم الخاص بالجوالات قادم يوم غد.. فكل الشركات المصنعة للهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية الداعمة للنظام الشهير الاندرويد سوف تتواجد في المؤتمر.. الكل بدون استثناء! وكلٌ لديه من الأجهزة والمفاجئات ما الله به عليم..

ومن هذا المنطلق يتوجب علينا كالموقع العربي الداعم للاندرويد ان ننقل لكم كل ما يهمكم بشكل مكثف ومميز.. ولهذا سيكون النقل والتغطية كالتالي..

سيتم تمديد عدد الأخبار في الصفحة الرئيسية من ٧ أخبار إلى ١٢ خبر ليتسنى للكل متابعة الأخبار بشكل أسرع.. ولن يكون يتغير نهجنا في الأخبار على الإطلاق.. ستكون الأولوية لفريق التحرير هي تغطية الخبر من جميع جوانبه وإبداء أرائنا تجاه ذلك الخبر دون الإختصار فيهمنا أن تحصل على المحتوى كما تبحث عنه..

سيكون بإذن الله بنهاية كل يوم تقرير لما تابعنا في ذلك اليوم بالكامل من أخبار ومن تلك الأخبار التي أرجئنا عدم ذكرها لعدم أهميتها.. وسيكون ذلك في نهاية اليوم بإذن الل في قسم التقارير..

جميع الأجهزة الجوالة واللوحية ستكون في قسم أجهزة الاندرويد بكامل تفاصيلها التقنية والصور وملخص الأخبار عن الجهاز كما أننا سنشمل الأجهزة بمقارنات مع الأجهزة المنافسة في كل صفحة جهاز.. مع موعد الإصدار والسعر ومكان البيع إن وجد..

تستطيع أن تتابعنا على شبكات التواصل الإجتماعي فستجد روابط لجميع الأخبار هناك في وقت صدورها..

نعتذر إن لم نكن أول من يكتب الخبر فالسرعة في الخبر هي لا تترتب قائمة الأولويات لدينا.. نجتهد لمتابعة الأخبار والجديد أولاً بأول.. ولكن يهمنا أن نكون أكثر إلماماً بالخبر ونطلعكم على التفاصيل بقدر الإمكان في كل خبر كما عهدتمونا بإذن الله.. ولا تحرمونا من دعائكم في ظهر الغيب..

فريق تحرير اندرويد هاز

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول